من الواضح أنّ قناة otv تحاول أن تحجز لنفسها مكانة على خريطة البرمجة الخريفية التي انطلقت بداية الشهر الحالي. فالشاشة البرتقالية غائبة تقريباً عن المنافسة على صعيد المشاريع التلفزيونية، لذلك بدأت بالتفكير ببرنامج إجتماعي ــ ترفيهي يكون بعيداً عن الأعمال التي تعرضها باقي القنوات. هكذا، وجدت المحطة أنّ لعبة الترفيه تجذب إنتباه المشاهدين، فراحت تركّب برنامجاً يكون مختلفاً عن القواعد التلفزيونية السائدة. في هذا الاطار، تبث otv حالياً برومو ترويجياً لبرنامج جديد يحمل إسم «مش مزح» (إعداد نتالي نعوم وإخراج شادي حنا)، وتقدّمه لوركا سبيتي إلى جانب كل من: جوزيف أزرق، وزياد نعماني، وزينة زغزغي، وفريدي عبودي. برومو لافت ببساطته، يتضمن لقطات لشباب يشعرون بالملل مما تعرضه الشاشات، فيباشرون البحث عن فكرة جديدة.
في اتصال مع «الأخبار»، تكشف سبيتي أنّ الانطلاقة ستكون مساء يوم الجمعة المقبل، مشيرة إلى أنّ الحلقة الأولى ستصوّر يوم الخميس على أن يتم تحديد موضوعها غداً الإثنين.
لكن مَنْ هم ضيوف البرنامج؟ تلفت الشاعرة ومقدّمة البرامج اللبنانية إلى أنّ العمل يكسر بعض القواعد، قائلة: «لن نحاور فنانين أو نجوم معروفين، بل أشخاصاً عاديين لهم علاقة بفقرات نعالجها». إذاً، تضع قناة otv على لائحة برامجها المرتقبة مشروعاً تعوّل عليه كثيراً، فهل ستكون توقّعاتها في مكانها؟