بن جدّو والمحاور الإقليمية«الجزيرة» < 21:05

تتناول حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو موضوع أولويات محور الاعتدال واستراتيجية معسكر المقاومة مع الولايات المتحدة الأميركية، بعد انتخاب باراك أوباما رئيساً. إضافة إلى مستقبل المحاور الإقليمية، وأهمها المحور السوري ـ الإيراني.

عودة طوني مع الـ«دولارات»
«الجديد» < 20:40

يناقش برنامج «بنات حوا» هذا المساء موضوع الأحلام. ثم تنتقل مقدمات البرنامج للحديث عن الختان، ويستشرن الدكتور أحمد الحضري في هذا الموضوع، وأخيراً تحل كوثر البشراوي ضيفة على اللقاء، لتروي تفاصيل من مشوارها المهني.

فرويد في «قريب جداً»
«الحرة» < 22:10

ماذا بقي من فرويد والتحليل النفسي؟ وما هي الآثار التي تركها التحليل النفسي على الفن؟ جوزيف عيساوي يطرح هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «قريب جداً». ويستضيف الدكتور عادل عقل، والدكتورة كاتي ساروفيم، والممثل أنطوان كرباج (الصورة)...

بروين تلتقي سليم سحاب
«دبي» < 20:30

يتحدّث الموسيقي سليم سحاب (الصورة) مع بروين حبيب في حلقة الليلة من «نلتقي... مع بروين حبيب» عن خبرته الطويلة في عالم الموسيقى، وخصوصاً أنه خرّج عدداً من الموسيقيين والمطربين الذين أصبحوا اليوم نجوماً.

الإعلام العراقي في «ترانزيت»
«أخبار المستقبل» < 21:30

تطرح نجاة شرف الدين في حلقة غد من «ترانزيت» وضع الإعلام في العراق، والطريقة التي يغطي فيها الصحافيون الأحداث، إضافة إلى المضايقات التي يتعرضون لها. وتستضيف الصحافيين العراقيين ماجدة الجبوري ورعد أسعد وطاهر أبلاحد.

مي مطر مع جويل
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

تستضيف جويل رحمة (الصورة) في حلقة الغد من برنامجها «بابارازي» على قناة «أبو ظبي الأولى»، الفنانة اللبنانية مي مطر لتتحدّث عن انطلاقتها الفنية الحديثة، وعن أغنياتها. كما تلتقي المزين اللبناني جو رعد، ليروي تجربته مع الفنانين العرب.