غرائب وعجائب «الفيوتشر» «أخبار المستقبل» < 19:10

هل تعلمون أن اليابانيّين يطهون الحشرات؟ وهل تعلمون أن المعوّقين في كينيا يتلقون معاملة غير إنسانية؟ أما في بريطانيا، فما هي أسباب قلة النوم التي يعانيها المواطنون؟ هذه المواضيع وغيرها في حلقة الليلة من «مش غريب».

«الفساد» في زمن الانتخابات
«الجديد» < 21:30

تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من برنامجها «الفساد» على شاشة «الجديد» ملف مراقبة الانتخابات، كما تنقل في حلقتها مخالفات المرشحين، وخصوصاً في ما يتعلّق بموضوع رشوة الناخبين أو تهديدهم أو حجز بطاقاتهم الانتخابية.

ذاكرة الأرمن.. لا تباد
OTV < 15:30

في ذكرى الإبادة الأرمنية، تعرض OTV اليوم شريطاً وثائقياً بعنوان «ذاكرة لا تباد». وتتخلّل الشريط صور من المجزرة، إضافة إلى شهادات من أشخاص نزحت عائلاتهم إلى لبنان مع تسليط الضوء على انخراط الأرمن في المجتمع اللبناني.

ما هي أولويات العرب؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» على «الجزيرة» تداعيات الأزمة الاقتصادية على دول الخليج.
ما الدروس التي يستفيد منها العرب؟ وهل ستعيد دول الخليج النظر في أولوياتها التنموية وسياساتها الاستثمارية؟

فارس كرم أكاديمياً
LBC < 20:30

بعد مفاجأة التسميات ودخول كل من لارا (مصر) وتانيا (لبنان) وعبد الناصر (الأردن) دائرة الخطر، من الذي سيغادر الأكاديمية الليلة؟ ضيف البرايم العاشر من برنامج «ستار أكاديمي» هو الفنان اللبناني فارس كرم الذي سيشارك الطلاب الغناء.

طرابلس... «حديث الساعة»
«المنار» < 21:30

بعد إعلان قوى 14 آذار لائحتها في طرابلس، كيف تبدو الصورة الانتخابية في عاصمة الشمال؟ لتسليط الضوء على هذه المعركة الانتخابية، يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» خلدون الشريف وتوفيق
سلطان.