◄ بينما ينتظر جمهور لطيفة انطلاق برنامجها مساء اليوم على شاشة mbc (20:30)، يتردّد أن النجمة التونسيّة قد تصوّر باقي حلقات «يلّا نغنّي» في بيروت بدل القاهرة، بسبب توتّر الأوضاع الأمنية والسياسية في مصر.


◄ أكد الممثل المصري مجدي كامل أن مشروع مسلسل «عمر المختار» تأجل إلى العام المقبل بسبب صعوبة التصوير الخارجي، في ظل الأوضاع غير المستقرة في العالم العربي.

◄ سجّل المغنّي المصري الشاب جوني أغنية بعنوان «لمستك في الظلمة نور» وأهداها إلى أحمد حرارة الذي فقد عينه اليمنى يوم 28 كانون الثاني (يناير) الماضي، خلال الثورة المصرية، ثم فقد عينه اليسرى في المواجهات الأخيرة في ميدان التحرير.

◄ قال جورج وسوف في حديث مع مجلة «الشبكة» إنه سيحيي حفلةً في عيد رأس السنة «أريد أن أغنّي ولو على الكرسي المتحرك».

◄ أعلنت «مجموعة أوفكوم البريطانية للرقابة» أنها فرضت غرامة قدرها مئة ألف جنيه استرليني (156800 دولار) على قناة «برس تي. في» الإخبارية الإيرانية لبثها مقابلة غير مصرّح بها مع صحافي في مجلة «نيوزويك» أثناء فترة احتجازه في إيران. وكانت العلاقات البريطانية ـــــ الإيرانية قد شهدت توتراً بعدما أغلقت بريطانيا السفارة الإيرانية في لندن وطرد العاملين فيها. وجاءت هذه الخطوة ردّاً على الهجوم الذي تعرّضت له سفارة بريطانيا في طهران.