من خيمة الإسكوا إلى أبيدجان«otv» < 22:00

في «بين السطور»، يستضيف جان عزيز النائب السابق غطاس خوري (الصورة)، والسياسي جبران عريجي، ليتحدّثا في الأوضاع الداخلية والثورات العربية، كما تتخلل الحلقة فقرة خاصة بذكرى الحرب الأهلية، ومرور على اعتصام أهالي المفقودين في الإسكوا، وأزمة اللبنانيّين في أبيدجان.

ماذا بعد الثورة؟
«المنار» < 21:30

يعود عمرو ناصف إلى متابعة الثورتين المصريّة والتونسيّة في «ماذا بعد؟»، سائلاً عن القضايا القوميّة المصيريّة على جدول أعمالهما، ونظرتهما إلى الصراع العربي الإسرائيلي والمقاومة، ومفهوم العدو ونوع العلاقات مع الولايات المتحدة الأميركيّة.

مالك بين الإباحيّة والشرف
«lbc» < 21:30

يسأل مالك مكتبي في برنامج «أحمر بالخط العريض»، عن كيفيّة تقبّل المجتمع الأم العزباء، وكيف ينظر إلى أب قتل ابنته دفاعاً عن الشرف، ويطلّ الأب كاشفاً عن وجهه، إضافةً إلى صور إباحية لفتاة على الإنترنت في حلقة بعنوان «كيف يستقبلها المجتمع؟».

من الآخر: «تحيا الأمة العربيّة»
«mtv» < 22:00

يستضيف بيار رباط في «من الآخر»، رئيس مجلس الأقاليم في حزب الكتائب اللبنانيّة ميشال مكتّف عن محطات من الحرب اللبنانية، والفنان إيلي مسعد (الصورة) عن أغنيته «تحيا الأمة العربيّة»، وعضو بلدية بيروت رشيد أشقر، وأمال الياس عن التوعية من المخدرات.

نحو مستقبل خال من الجلطات
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

تناقش طبيبات «حكمة نساء»، المعتقدات الخاطئة في المجتمع. ويطرحن مع اختصاصي أمراض الشرايين ناجي إبراهيم، تقنية حديثة للكشف المبكر عن تصلّب الشرايين، والجلطة القلبيّة أو الدماغية قبل 20 عاماً، والإصابة بمرض السكّري وضغط الدم المرتفع.

نافذة الأدب الجديد
«القناة المغربية الأولى» < 01:00

في حلقته من «مشارف» على القناة المغربيّة الأولى، يحتفي الزميل ياسين عدنان بشباب الأدب المغاربي والعربي، عبر استضافة الشاعرة والقاصّة منى وفيق (الصورة). صاحبة «نيون أحمر»، حاضرة على الإنترنت، لذا سيتمحور النقاش، بين قضايا أخرى، حول هذا الوسيط كمتنفّس للأدب الجديد.