وئام لهلوب الجماهير

«الجديد» < 21:30

في ظل احتدام النقاش الداخلي حول قانون الانتخابات، وفيما تتفاقم التطورات الإقليمية، وخصوصاً على الساحة السورية، يستضيف جورج صليبي في حلقة الغد من برنامج «الأسبوع في ساعة» رئيس تيّار «التوحيد» الوزير السابق وئام وهاب (الصورة).



العمالة ليست وجهة نظر
«المنار» < 20:30

تبثّ مساء اليوم حلقة خاصة مباشرة من معتقل الخيام في جنوب لبنان، تتناول موضوع «الأسرى المحررين في مواجهة العملاء»، و«كيف تحولت العمالة إلى وجهة نظر؟». وتطرح أسئلة مثل: «لماذا التساهل في الأحكام بحق العملاء ومن يتحمل المسؤولية؟».



هيفا On Fire
LBCI < 20:30

تحل النجمة اللبنانية هيفا وهبي (الصورة) ضيفةً على برنامج «ديو المشاهير» في حلقة اليوم، إذ تشارك المتبارين الغناء، وتقدّم أعمالها الخاصة. بعدما خرجت كارين رزق الله الأسبوع الماضي، مَن سيبقى من الشبان الثلاثة في السباق نحو اللقب؟



رقّصني سالسا
MTV < 20:35

بعدما قدّمت حلقة الأسبوع الماضي في طابع مختلف، تمحورت حول السينما وشارك فيها أطفال من جمعية Tamanna، يعود برنامج Dancing With the Stars إلى طبيعته غداً، ليتبارى المشاهير من خلال لوحات راقصة تعتمد بمعظمها على رقصتي السالسا والسامبا.



«مش مختلفين» ع جورج
«المستقبل» < 22:30

بعد انطلاق مسرحيته الجديدة «مش مختلفين»، يطل الممثل اللبناني جورج خباز (الصورة) على الشاشة الزرقاء في برنامج «ناس وناس» مع ميلاد حدشيتي. يدور النقاش حول مواضيع متنوعة مثل المسرح، والتحديات، والنجاح، والنقد، ومحبة الجمهور وغيرها.


وُلِد الهدى
«MBC مصر» < 22:00

في سهرة خاصة جداً، يحتفل «الليلة مع هاني» اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف؛ إذ يستقبل هاني رمزي كلاً من الأستاذ في «جامعة الأزهر» مبروك عطية الذي يشرح للمشاهدين جوانب من أخلاق الرسول، قبل أن يطل المُنشد الديني محمود يس التهامي (الصورة) في الفقرة الثانية.