ممنوع التغريد ضدّ أردوغان
أقالت صحيفة «ملييت» التركية أحد محرريها المعروفين، قدري غورسيل، بعد نشره تغريدة أوحى فيها بمسؤولية للرئيس رجب طيب أردوغان عن الهجوم الانتحاري الذي تبناه «داعش» في سوروج. وأعلنت الصحيفة، في بيان مقتضب أمس أنّ السبب يعود إلى «مواقفه التي تؤثر على بيئة العمل».

رحيل ألين روفايل لحود

غيّب الموت أمس الصحافية ألين روفايل لحود، شقيقة الفنان روميو لحود. وينقل جثمان الراحلة غداً إلى مسقط رأسها في عمشيت حيث يوارى الثرى في مدافن العائلة.

كايتي دخلت عالخط

انضمت المغنية الأميركية كايتي بيري إلى الجدل الذي بدأ أخيراً على تويتر بين زميلتيها نيكي ميناج وتايلور سويفت حول العنصرية والنسوية وصناعة الموسيقى بعيد إعلان الترشيحات لجوائز MTV VMA. وقفت صاحبة أغنية I Kissed a Girl إلى جانب ميناج التي استنكرت عدم ترشيح فيديو كليب أغنيتها «أناكوندا»، منتقدةً في سلسلة تغريدات عدم تقدير وإظهار ثقافة السود. وبعدما اعتبرت تايلور سويفت نفسها مغنية بالحديث، سارعت كايتي إلى استغراب منطق دفاعها عن نفسها بـ «تحريض نساء على أخريات»، من دون أن تذكرها. علماً بأنّ هناك من يُرجّح أن تكون أغنية سويفت Bad Blood التي حصلت على سبع ترشيحات في MTV VMA تتمحور حول بيري.

رامي يرقص

بعد غياب عن الكليبات لفترة طويلة، أطلق المغني اللبناني رامي عياش كليب أغنية «يلا نرقص» (كلمات سليم عساف وألحان رامي عياش) الذي وقّعه فادي حداد. العمل الجديد مليء بأجواء الصيف، ويظهر رامي بلوكات مميّزة ومختلفة.

زفاف آيتن عامر

احتفلت الممثلة المصرية آيتن عامر بزفافها على مدير التصوير محمد عزّ العرب في سهرة أقيمت في القاهرة. وحضرت المناسبة مجموعة من الفنانين منهم: نبيلة عبيد، وإلهام شاهين، ومصطفى قمر، وفيفي عبده، ودنيا سمير غانم، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رمضان، ولقاء سويدان.