«نجوم الضهر» مع غريس«الجديد» < 21:30

فريق برنامج «نجوم الضهر» هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد»، ليتباروا في أربع ألعاب يتوّج على أساسها فائز واحد، ويحصل على لقب «الصاحب النجم».
فمن سيكون الأفضل؟

عنصرية هنا وهناك
«أخبار المستقبل» < 21:00

تزامناً مع «مؤتمر مناهضة العنصرية» في جنيف، تتناول حلقة الليلة من butterfly effect موضوع استهداف المزارعين البيض في جنوب أفريقيا، وسوق الجواسيس في كوريا الجنوبية، والحياة الصعبة للعراقيين في دمشق، إضافةً إلى غيرها من الأحداث العنصرية في العالم.

فريد مكاري: كلام انتخابات
LBC < 21:30

يستقبل مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري (الصورة)، ليتحدّث عن الانتخابات النيابية المقبلة، وعن احتمالات فوزه، إضافةً إلى غيرها من المشاكل، وأبرزها الخلافات بين أقطاب 14 آذار بعد كلام النائب وليد جنبلاط.

سرّ نجاح سنغافورة
«الجزيرة» < 21:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «تحت المجهر» على قناة «الجزيرة» سر نجاح سنغافورة. رغم أنها جزيرة صغيرة بلا موارد طبيعية، وكانت من دول العالم الثالث، فإنها أصبحت خلال جيل واحد دولة غنية ومتطورة، إضافةً إلى جذبها للسياح الأجانب.

هل تستسلم هبة لإبراهيم؟
OTV < 21:00

في حلقة الليلة من المسلسل السوري «شركاء يتقاسمون الخراب»، يستمرّ إبراهيم بالتلاعب بمشاعر هبة في الوقت الذي أعلن فيه خطوبته على سحر. أما سراج، فيغادر السجن. ما هي التطوّرات الأخرى التي ستشهدها الحلقة؟ تابعوا OTV الليلة.


«أبناء وقتلة» على «سينما 1»
«سينما 1» < 21:20

تعرض قناة «سينما 1» الليلة فيلم «أبناء وقتلة» الذي يدور حول شيخون (محمود عبد العزيز) الذي يسرق «صيغة» زوجته دلال (نبيلة عبيد ــــــ الصورة) ليفتح حانة، فتنتقم دلال من زوجها ويدخل السجن، لكنّ الأحداث لا تقف عند هذه الحدود. إخراج عاطف الطيب.