جوني... بعد تحرير الضباطMtv < 20:30

جوني عبدو (الصورة) هو ضيف وليد عبود في حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية». ماذا يقول السفير السابق عن إطلاق الضباط الأربعة؟ ماذا عن المحكمة الدولية ومستقبل التحقيقات؟ وكيف يردّ على الاتهامات التي طالته بتلفيق التهم بحق الضباط الأربعة؟

هند صبري مع بروين
«دبي» < 21:30

في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين»، تحلّ الممثلة التونسية هند صبري ضيفة بروين حبيب، لتتذكّر بداياتها السينمائية مع المخرجة التونسية الشهيرة مفيدة التلاتلي، في الفيلمين «موسم الرجال» و«صمت القصور»، إضافة إلى انتقالها للقاهرة وانطلاقها هناك.

«شرّف توني» بين الإعلام والفنّ
LBC < 20:45

يستقبل طوني بارود في حلقة الليلة من برنامج «شرّف توني»، الإعلامية السعودية أميرة الفضل، ومن لبنان الممثلة نادين الراسي، والمخرجة ليلى كنعان، ونجم «ستار أكاديمي 3» جوزيف عطية. تتناول الحلقة مواضيع شخصية ومهنية من حياة الضيوف.

لبنان «جنة» الجواسيس
«الجزيرة» < 22:05

يفتح غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» موضوع شبكات التجسّس الإسرائيلية في لبنان التي سُلّط الضوء عليها في الأسبوعين الأخيرين. ما حقيقة خطورتها على «حزب الله» والمقاومة؟ وما الدلالات السياسية لهذا الاشتباك الاستخباري مع إسرائيل؟

لا وجع بعد اليوم... مع رولا
OTV < 21:30

تحاول رولا معوّض في حلقة الأحد من «في التفاصيل»، تقديم أبرز علاجات آلام الظهر والرقبة المنتشرة هذه الأيام بسبب نمط الحياة العصرية مع ضيوفها البروفسور أنطوان نشاناكيان والاختصاصي في أمراض المفاصل والطبيبين جوزف شحروري واسكندر نعمة.

الجنرال «في ساعة»
«الجديد» < 21:30

بعد إعلان لوائح «التيار الوطني الحرّ» وقبل أقل من شهر على الانتخابات النيابية، يطلّ العماد ميشال عون (الصورة) في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» مع جورج صليبي ليتحدّث عن تحالفاته وما يتردّد عن خلافه مع رئيس مجلس النواب نبيه بري.