«حكاية جواز» السندريلا«روتانا زمان» < 23:00

بدءاً من الليلة وعلى مدى أسبوع، تخصّص قناة «روتانا زمان» سهرتها لعرض أفلام الممثلة المصرية الراحلة سعاد حسني (الصورة) في ذكرى وفاتها. فيلم الليلة هو «حكاية جواز» ويشارك حسني البطولة شكري سرحان. وتدور الأحداث حول زوجين جديدين هما محمد وعديلة يضطران إلى الانفصال بعد أن يُنقل الزوج إلى مكان عمل بعيد.


إبراهيم كنعان يوضح الصورة؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

يطلّ النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» إبراهيم كنعان (الصورة) في حلقة الليلة من «الحدّ الفاصل» مع سحر الخطيب، وذلك بعد البلبلة الكبيرة التي أحدثها شجاره مع الإعلامية غادة عيد. كيف يردّ على اتهامات الرشوة؟ ولماذا انفعل هذا الانفعال؟ وهل أصبح الملفّ في القضاء؟ كما يتطرّق إلى المواضيع السياسية الراهنة أبرزها تأليف الحكومة المقبلة.


Tout le monde a gagné
OTV < 22:00

«فازت الأكثرية... لم تفز، وخسرت المعارضة... لم تخسر» تحت هذا العنوان يناقش حبيب يونس في حلقة الليلة من «نقطة فاصلة» مفهومَي الربح والخسارة عند اللبنانيين، انطلاقاً ممّا حصل في الانتخابات النيابية والتصريحات التي أعلنها كلّ طرف وتؤكّد أنّه حصل على الأغلبية الشعبية. ويستقبل عالم الاجتماع سمير خوري والأمين العام لـ«التنظيم» عباد زوين.



يورغو شلهوب يطلّ من جديد
«الجديد» < 20:40

تستقبل نتالي نعوم في حلقة الليلة من «نتالو» الممثّل يورغو شلهوب، ليتحدّث عن أسباب غيابه عن الشاشة اللبنانية لفترة طويلة، كما يعلن أبرز مشاريعه المستقبلية. ويشارك «نتالو» في فقرات البرنامج المختلفة من الطبخ إلى استقبال الضيوف. كما يتناول شلهوب مواضيع تتعلّق بخياته الخاصة وهواياته، إضافة إلى علاقته مع عائلته، وخصوصاً والدَيه.