◄ تستعد قناة «الجزيرة للأطفال» لإطلاق دورتها للبرامج الجديدة لخريف 2010، التي تتزامن مع الذكرى الخامسة لإطلاق القناة وعودة الأطفال إلى الموسم الدراسي. وتضم الدورة الجديدة برامج منوّعة تبثّ للمرة الأولى، تضاف إلى المواعيد الثابتة التي تعوّدها المشاهدون.


◄ أوضحت «الهيئة المنظّمة للاتصالات» أن «مديرية الترددات اللاسلكية» في سوريا لم تطلب منها «وقف بث إذاعة «النور»، بل طالبت باتخاذ الإجراءات الكفيلة بوضع حدّ للتداخلات الحاصلة من قبل عدد من المحطات الإذاعية اللبنانية كإذاعات «النور»، و«الشرق» و«المحبة» وغيرها من الإذاعات اللبنانية».

◄ أكّد المكتب الإعلامي للفنان راغب علامة أن الدويتو بين النجم اللبناني وشاكيرا سيبصر النور بعد عيد الفطر مباشرةً. وستكون الأغنية باللغتين الإنكليزية والعربية، وهي من إنتاج شركتَي BackStage Production وSony.

◄ حذّرت وزارة الخارجية في المملكة المتحدة، هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، من أن الخفض الذي ستعتمده في ميزانية الخدمة الدولية يمكن أن يجبرها على الانسحاب من بلدان عدة. وجاء في صحيفة «غارديان» البريطانية أن «بي بي سي» عالقة في مفاوضات مع وزارة الخارجية بشأن الخفض الكبير في ميزانية الخدمة العالمية الذي يمكن أن يجبرها على الانسحاب من بورما ودول أخرى. وأضافت الصحيفة نقلاً عن مصادر مطّلعة أن الخدمة العالمية لـ«بي بي سي» في روسيا قد تكون معرّضة للإلغاء أيضاً.