يبدو أنّ الخريطة الدرامية لرمضان 2025 ستكون حافلة بالمسلسلات المشتركة. فقد أعلنت السيناريست فاطمة العامر تعاقدها مع شركة «إكسبورت للإنتاج الفني» لتصوير مسلسل «رقصة مع الموت» الذي سيخرجه الكويتي حسين دشتي.
وكتبت العامر على مواقع التواصل الاجتماعي: «لله الحمد انتظروني في خطوة عربية كبيرة. حلم كبير كنت ناطرته وتحقق أول مسلسل عربي لي في رمضان 2025. الطموح أنا أصنعه والمستحيل أنا أكسره».



يُعدّ العمل المنتظر أوّل مسلسل عربي ينضم إلى المنافسة المرتقبة في شهر الصوم المقبل، فيما يداول كثيرون معلومات عن أنّ نجوماً سوريين وعرباً سيشاركون فيه، من بينهم السوري معتصم النهار واللبنانية ستيفاني عطالله اللذان التزما الصمت ولم يؤكدا الأمر.

وكان دشتي قد انتهى أخيراً من تصوير مسلسل «حريم جراح» في بيروت، وجمع على قائمة أبطاله ممثلين لبنانيين وسوريين، من بينهم النجم السوري سلوم حداد، واللبنانيين ندى أبو فرحات ورودني حداد، وغيرهم.

من جانبه، ينشغل معتصم النهار حالياً بتصوير المسلسل الرومانسي الكوميدي «مش مهم الاسم» (كتابة كلوديا مارشيليان، إخراج ليال راجحة، إنتاج «صبّاح إخوان») الذي يجمعه للمرة الأولى بالأردنية ــ اللبنانية أندريا طايع.

أما ستيفاني عطالله، فموجودة حالياً في تركيا لتصوير مسلسل «امرأة»، وهو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي الذي يحمل الاسم نفسه.