رغم بدء العدّ العكسي لشهر رمضان الذي يحلّ بداية شهر آذار (مارس) المقبل، إلا أن شركات الانتاج لم تطلق بعد صفارة المنافسة. لم تطرح بعد البوسترات الرسمية لمسلسلاتها، بل إكتفت بعدد من البروموهات الخجولة، لتُثبت أن السباق الرمضاني سيكون إمتحاناً صعباً للساحة الدرامية، على إعتبار أن مزاج المشاهد بعيد عن الدراما ولا يزال يترقّب العدوان الاسرائيلي على غزة الذي دخل شهره الخامس.في هذا السياق، كشفت شركة «إيغل فيلمز» التي يديرها جمال سنان، عن أول برومو ترويجي لمسلسل «ع أمل» (كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنّا) الذي يجمع ماغي بو غصن، والممثل السوري مهيار خضور، واللبنانيين بديع أبو شقرا، عمّار شلق وغيرهم. أطلت الممثلة اللبنانية في البرومو، وهي تتمايل على الموسيقى ومحاطة بالممثلين الثلاثة.
على الضفة نفسها، أعلنت الشركة المنتجة أنّ المسلسل سيعرض في رمضان على قناة mtv وتطبيق «شاهد» المنضوي تحت شبكة mbc.
من جانبها، علقت ماغي بو غصن على البرومو على صفحاتها على السوشال ميديا، قائلةً: «ما تصدّق كلّ اللي بتشوفه. ورا كلّ وجه في وجه مخبّى».
يدور مسلسل «ع أمل» في فلك القضايا الاجتماعية، ويتألف من 30 حلقة ولا يزال في مرحلة التصوير حالياً. يذكر أن «إيغل فليمز» تقدّم مجموعة مسلسلات خليجية في المنافسة الرمضانية، بينما تكتفي بمسلسل مشترك واحد هو «ع أمل» بعدما أجّلت تصوير المسلسل المشترك الذي كان سيجمع النجم السوري قصي خولي واللبنانية دانييلا رحمة، من رمضان إلى الربيع المقبل.