يسعى تطبيق «شاهد» المنضوي تحت مظلة شبكة mbc السعودية إلى تقديم أعمال درامية تلمّع صورة ولي العهد محمد بن سلمان. تتنوّع هذه المشاريع بين المسلسلات والأفلام التي تمّ تصويرها في المملكة، وتعالج قضايا متعددة من بينها اجتماعية وفنية. لكن التطبيق قرّر أخيراً التوجه نحو مشاريع تهمّ السعوديات، معلناً أنه بدأ اليوم الخميس عرض مسلسل «يسلط الضوء على سعوديات إستلهمن نجاحهن من رؤية 2030 لإبن سلمان»، بحسب بيان «شاهد».في هذا الإطار، لفت «شاهد» إلى أنّه باشر بعرض مسلسل وثائقي سعودي يحمل إسم «قصتي» (إخراج اللبنانية روبي مالك) يسلّط الضوء على «تأثير الجيل النسائي الجديد على المشهد الموسيقي السعودي»، على حد قوله.
وأشار التطبيق السعودي إلى أنّ «قصتي» يعرض قصة 10 نساء سعوديات استلهمن «رؤية 2030 في تمكين المرأة والنهوض بقطاعي الفن والترفيه، فخضن غمار التحدي في عالم موسيقي معاصر خاص بهن، وواجهن المنعطفات، وصولاً إلى ما أصبحن عليه اليوم».
وأوضح أنّه يستعرض في كل حلقة، قصة فتاة نجحت في عالم الفن، كجارا التي باتت أول مغنية راب سعودية، وغادة التي تتميز بغنائها المتفرّد، وحاتون التي صارت اليوم من أفضل عازفات العود في المملكة.
عند الاعلان عن مسلسل «قصتي»، تعرّض العمل لانتقادات واسعة على السوشال ميديا. فقد أجمعت التعليقات على أنّ المرأة السعودية كانت ولا تزال محرومة من أبسط حقوقها المهدورة. وأشارت التعليقات السلبية إلى أنّ ولي العهد السعودي يعمل جاهداً على تلميع مخطّطاته السياسية، وهذه المرة من باب القضايا النسائية وتصويره السعوديات على أنهنّ يعشن حياة طبيعية.