شكّلت ديدي فرح علامة فارقة في برامج الاطفال التي قدمّتها على الشاشات اللبنانية. صحيح أن رحلة المؤلفة والممثلة اللبنانية طويلة مع برامج الاطفال التعليمية، لكن برنامج «كيف وليش» على lbci كان الأوفر حظاً لها، استمر عرضه من عام 1993 إلى 2001. فقد تنقلت فرح بين المسرح والشاشة الصغيرة، لتطبع إسمه في عالم الأطفال.بعد غياب فترة وجيزة عن الأعمال، تعود المؤلفة بعمل جديد سيعرض قريباً على قناة mtv. فقد أعلنت المحطة عن عرض مسلسل كتبته فرح ويخرجه داني جبور ويحمل إسم «ضوّي يا نجوم».
في هذا السياق، لفتت المعلومات إلى أن العمل يتألف من 7 حلقات وسيعرض في عيدي الميلاد ورأس السنة المقبلين، ويجمع كلاً من الممثلين يورغو شلهوب، أليز فرح بياريت قطريب وغيرهم. كما سيشارك فيه قرابة 50 طفلاً سيكون لهم حضور في العمل الدرامي.
واشارت المعلومات إلى أن «ضوّي يا نجوم» ينقل معاناة اللبنانيين في الأعوام الثلاثة الماضية، حيث يظهر واقع الأطفال في المستشفيات، وعذاب الأهل لتوفير الدواء.
كما يسلّط الضوء على دور الإعلام في إبراز معاناة الأهل.
وكانت mtv تخصّص فترة عيدي الميلاد ورأس السنة لعرض المسلسلات التي تدور في فلك القضايا الاجتماعية والانسانية، من بينها مسلسل «ع اسمك» (إﺧﺮاﺝ فيليب أسمر وﺗﺄﻟﻴﻒ كلوديا مارشيليان ـــ 2020) الذي جمع كارين رزق الله وجيري غزال وغيرهما، اضافة الى مسلسل «أم البنات» (إﺧﺮاﺝ فيليب أسمر وﺗﺄﻟﻴﻒ كلوديا مارشيليان ــ عام 2018) الذي جمع كارين رزق الله ومجموعة من الممثلين اللبنانيين.