انضمت فايولا ديفيس إلى فيلم الأكشن والإثارة الجديد G20 كبطلة ومنتجة. الشريط الذي يحمل توقيع استديوات «أمازون» وشركة «MRC فيلم»، سيكون من إخراج باتريشيا ريغن (مخرجة The 33 وMiracles From Heaven).أما النص، فمن كتابة نوا ولوغان ميلر (White Boy Rick)، وتدور أحداثه في إحدى قمم مجموعة العشرين التي يسيطر عليها إرهابيون. تلعب ديفيس دور الرئيسة الأميركية المدعوّة «تايلور ساتون»، والتي يتعيّن عليها تسخير كلّ خبرتها العسكرية وتجربتها في الحكم للدفاع عن أسرتها وزملائها القادة، وبالطبع العالم!
«فايولا هي حقاً موهبة فريدة من نوعها أمام الكاميرا وخلفها، ولا يسعنا الانتظار لمشاهدتها وهي تجلب شخصية الرئيسة ساتون إلى الحياة»، تقول رئيسة قسم الأفلام لدى استوديوات «أمازون»، جولي رابابورت.
من ناحيتهما، يقول الرئيسان المشاركان لشركة «MRC فيلم» جوناثان غولفمان وبراي أدلر في بيان: «فايولا تجلب قوّتها وعمقها وخفة ظلّها التي لا مثيل لها لهذا النوع من الأعمال...». ويضيفان: «مع باتريشيا، لدينا المخرجة المثالية التي توازن بين قصة شخصية متأصّلة وفيلم من النوع المُرضي».
وبحسب موقع «هوليوود ريبورتر»، تم تطوير فيلم G20 عن طريق «MRC فيلم»، على أن يُعرض على منصة البثّ التدفّقي «برايم فيديو» في أكثر من 240 دولة حول العالم لدى طرحه.
علماً أنّ اسم فايولا ديفيس يرتبط حالياً بمجموعة من الأعمال، نذكر منها: The Woman King وBlack Adam. وعلى خطٍّ موازٍ، تصوّر الممثلة التي فازت بأوسكار عن أدائها في Fences عام 2016، حالياً مشاهدها في The Ballad Of Songbirds And Snakes، الجزء الجديد ضمن سلسلة «مباريات الجوع».