استبقت كارين رزق الله حلول شهر رمضان 2022، معلنةً عن وجودها في السباق الدرامي. يومها، كشفت الممثلة اللبنانية عن عودتها للمنافسة من خلال عمل تحضّر له، لكن لم تمرّ أيام معدودة على التصريح، لتعود وتكشف عن خروجها من المنافسة. هكذا، غابت بطلة مسلسل «إنتي مين» (إخراج إيلي حبيب) عن الأعمال الدرامية، قبل أن يتردّد أخيراً استعدادها للدخول في السباق الدرامي في شهر الصوم المقبل.
على عكس باقي زملائها، نجحت كارين في الدراما اللبنانية بعدما كتبت نصوصاً قاربت الواقع المحلي، بينما فشلت في المشاريع المشتركة. عند الإعلان عن التحاقها بالمسلسل المشترك «350 غرام» (ﺇﺧﺮاﺝ محمد لطفي وﺗﺄﻟﻴﻒ ناديا اﻷحمر/ رمضان 2021) الذي جمعها مع النجم السوري عابد فهد، كان الجميع يعتقد أنّ خطوتها ستكون ناجحة. غير أنّ العمل خرج ضعيفاً ولم يكن على قدر التوقعات، فيما كان حضور الممثلة اللبنانية فيه باهتاً، من دون أن يشكّل أي إضافة أو جديد لها.
وبعد مرور عامين تقريباً على «350 غرام»، تكرّر كارين مشاركتها في الأعمال المشتركة، إذ كشفت شركة «صبّاح إخوان» عن تعاقدها معها لبطولة مسلسل يحمل مبدئياً اسم «السجن». العمل كتبته كارين ويخرجه إيلي السمعان، وسيجمعها مع الممثل السوري معتصم النهار.
تتحدث المعلومات عن أنّ العمل الدرامي يروي قصة صحافي سوري مقيم في بيروت، يتعرّف صدفةً على سجينة يعمل على إخراجها من خلف القضبان. ومن المتوقع أن ينطلق التصوير قريباً وتتضح صورة المسلسل أكثر.