ليست المرة الأولى التي تستقبل فيها اسعاد يونس مقدمة برنامج «صاحبة السعادة» على قناة Dmc مواطنتها شيرين عبدالوهاب. بل سبق للمقدمة المصرية أن خصّصت حواراً مع شيرين عرض ليلة رأس السنة العام الماضي. يومها، تحدثت صاحبة «مشاعر» عن تسريحة شعرها الجديدة وتطرقت إلى قضية إنفصالها عن زوجها حسام حبيب.لكن قبل ساعات قليلة، أعلنت dmc عن مقابلة خاصة مع شيرين تتولاها إسعاد وستبث قريباً.
في هذا السياق، نشرت القناة المصرية البرومو الترويجي للمقابلة المنتظرة مع المغنية التي تتضمن فقرات غنائية وأخرى تتحدث فيها عن تفاصيل حياتها. وعنونت المحطة قائلة «النجمة شيرين عبد الوهاب تعود إلينا من جديد في «صاحبة السعادة» قريباً. السهرة دي مش بس غنائية ده احنا هنعرف فيها تفاصيل كتير».
وأضافت الشاشة المصرية «زي ما وجهها له طلة، صوتها له طلة أيضاً». في البرومو، تقدّم شيرين مجموعة من أغنياتها القديمة والحديثة. كذلك تتطرق إلى مواضيع أخرى تتعلق بمسيرتها الفنية وحياتها العاطفية.
يذكر أن بطلة مسلسل «طريق» محطّ إهتمام وسائل الاعلام بعدما كشفت أخيراً أنها تلقت علاجاً نفسياً لتخطي ازمة طلاقها من حسام حبيب. ووعدت المغنية جمهورها بعودتها للفن قريباً وطرح أغنيات جديدة.