طمأنت المغنية البريطانية أديل معجبيها، أمس الإثنين بأنّ حفلاتها المقبلة في لاس فيغاس، والتي أعلنت باكية في كانون الثاني (يناير) الفائت تأجيلها بسبب تفشّي فيروس كورونا، ستتم إعادة جدولتها من تشرين الثاني (نوفمبر) 2022 إلى آذار (مارس) 2023.وأضيفت ثمانية عروض إلى 24 كانت مقرّرة أصلاً في قاعة الكولوسيوم في فندق «سيزرز بالاس».
وقالت المغنية البالغة 34 عاماً على موقعها الإلكتروني: «لا أجد الكلمات المناسبة لأعرب لكم عن سعادتي لأنني تمكّنت أخيراً من الإعلان عن إعادة جدولة هذه العروض (...) أنا متحمّسة أكثر من أي وقت مضى».
وبعد ست سنوات من الانتظار، أطلقت أديل ألبومها الجديد بعنوان «30» في تشرين الثاني الماضي، في إشارة إلى عمرها عندما بدأت في تأليف أغنياته، في فترة مضطربة من حياتها شهدت طلاقها وتوقف مسيرتها المهنية بشكل مفاجئ.
لكن في كانون الثاني 2022 وعشية الحفلة الأولى المقرّرة أساساً في لاس فيغاس، أعلنت أديل باكيةً تأجيل الحفلات إلى أجل غير مسمى، بسبب مشكلات تنظيمية وازدياد الإصابات بكوفيد ضمن فريق عملها.
وأعيدت جدولة الحفلات الموسيقية من 18 تشرين الثاني إلى 25 آذار 2023، على أن تظلّ التذاكر التي بيعت للحفلات بمواعيدها الأساسية سارية للمواعيد الجديدة، بحسب موقع أديل الإلكتروني.