أسدل مسلسل «العاصوف» (إخراج المثنى صبح، وإنتاج mbc) الستار على موسمه الثالث الذي عرض أخيراً على تطبيق «شاهد» المنضوي تحت شبكة mbc. تألف العمل من 20 حلقة عرضت في شهر الصوم الحالي، ولعب بطولته ناصر القصبي، عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدالله، ليلى السلمان، عبدالعزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، وآخرون. عرّج «العاصوف» على التطورات السياسية والاجتماعية في المملكة بدءاً من سبعينيات القرن وصولاً إلى التسعينيات. في هذا السياق، إختتم القصبي آخر حلقات «العاصوف 3» بمشهد مؤثر. فقد تفاعل الناشطون على صفحات السوشال ميديا بمشهد لقاء خالد الطيان (ناصر القصبي) مع ولده سامي داخل مكان احتجازه، بعد فشل مخطط تنفيذه لإحدى العمليات الإرهابية داخل المملكة.
بدا الطيان منهزماً أمام ابنه، ضائعاً بأفكاره من شدّة صدمته، قائلاً «حسبي الله على من غسل مخك يا ولدي... حسبي الله». هذا المشهد حرّك المتابعين على صفحات السوشال ميديا الذين أكّدوا أن القصبي أدى الدور بكل حرفية ونقل معاناة الكثير من السعوديين الذين واجهوا أبناءهم الذين تعرضوا للخداع من قبل التنظيمات الارهابية.
وكان «العاصوف 3» قد اضاء على تسلّط «هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر» في حياة المملكة، ووصولهم الى السلطة.
على الضفة الأخرى، لفت القصبي في تصريحات إعلامية إلى إمكانية عرض موسم رابع من «العاصوف» خلال العام المقبل. وأشار الممثل السعودي إلى أنه لم يحسم أمر تقديم جزء جديد من العمل، وبأنّ الصورة ستتضح في الفترة المقبلة.