على نار هادئة، يحضّر القائمون على تطبيق «شاهد» المنضوي تحت شبكة mbc، مجموعة أعمال ستعرض في الأشهر المقبلة. لكن أبرز تلك المشاريع الدرامية سيكون المسلسل الذي سيجمع نيللي كريم ويسرا وسيعرض في الخريف المقبل على «شاهد». في هذا الاطار، أعلنت الشبكة السعودية، عن إطلاق مسلسل يحمل إسم «روز وليلى» يضمّ مجموعة نجوم مصريين من بينهم يسرا ونيللي اللتان ستجتمعان معاً للمرة الأولى في بطولة مشتركة. اللافت أن صنّاع المسلسل ليسوا عرباً، بل إنّ غالبيتهم بريطانيون. فقد لفتت الشبكة السعودية التي تأسست في تسعينيات القرن الماضي، إلى أن مؤلف «روز وليلى» هو السيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد. أما الإنتاج فلكلّ من ماجد محسن وصفاء أبورزق.
على الضفة نفسها، كشفت mbc أن المسلسل سيدور في إطار الكوميديا السوداء، ضمن سياق الأكشن والمغامرات. يلقي العمل الضوء على محقّقتين مُستقلّتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.
تتسارع الأحداث، فتجد المحققتان نفسيهما في مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق.