بين «فافا» (فوزان/عباس النوري) وأوصاف (حلا رجب)، حبّة «فوله وانقسمت». هكذا، يمكن تعريف العلاقة بين عباس النوري وحلا رجب في مسلسل «مع وقف التنفيذ» (تأليف علي وجيه ويامن حجلي- «لنا» bein drama و«شاهد» mbc). إذ يطلّ النجم السوري بدور الاب القواد والظريف، وإبنته أوصاف مكمن أسراره ومنفذّة خططه الجهنمية. علاقة يتلاحم فيها الدم والأفكار والتواطؤ على الحياة، وأنتجت مشاهد منسجة بين الثنائي، فيقتنع المتابع بحقيقتهما القبيحة، وربما يبرّر لهما أفعالهما الخبيثة.أوصاف هي الابنة المطيعة لفوزان، تعرف شرّ والدها جيداً ولكنها تمسك يده وتساعده بما أوتيت به من قوة. تقرأ أفكاره وتترجمها إلى الواقع، غير آبهة لا بالسمعة ولا حتى بمشاعرها. أوصاف نسخة منقّحة عن فافا، شرّبها الخبث والدهاء منذ صغرها، وجهّزها للصيد في المجتمع مع القليل من الغنج والدلال. جعل فوزان من أوصاف سنده الذي لا يميل، ويبحث عن زواج «بالحلال» لها ولشقيقتها بسمة (ريام كفارنة)، ومن ثم يطلّقهما طمعاً بالمال.
هكذا، تعيش العائلة في صراع دائم بحثاً عن فريسة دسمة، ترمي لها اوصاف سنّارتها ثم يُكمل الاب.
أضفى حضور عباس وحلا القليل من الخفّة على مسلسل «مع وقف التنفيذ» الذي يعالج أثر الحرب على نفوس سكان حارة العطارين، وأخرج الثنائي العمل من جديّته القاسية ولطّف الاجواء قليلاً. أداء منسجم ومتكامل جمع الممثلين السوريين، وشكّل كل مشهد لوحة متكاملة العناصر. يسلّم النوري الاشارات لحلا، فتلتقطها بسرعة البرق. لا تكتمل شخصية أوصاف من دون العدّة الأساسية لها، وهي اللبان والاظافر الطويلة والشعر المجعّد والكثيف.
لا يمكن مقارنة دور أوصاف مع أعمال حلا السابقة، بل إن «مع وقف التنفيذ» جعلها في مصاف النجمات. بعد رحلة فنية وصلت الى 11 عاماً في عالم التمثيل، وضعت الممثلة نفسها في الطريق الصحيح. الصورة الباهتة التي أطلّت بها سابقاً في مسلسل «مسافة أمان» (تأليف إيمان سعيد وإخراج الليث حجو) الذي عرض عام 2019، قد تبدّلت كلياً في «مع وقف التنفيذ» الذي توّجها صاحبة الادوار الشريرة اللطيفة.