لم تمرّ ساعات على حذف عمرو دياب جميع أغانيه عن تطبيق «يوتيوب» وخدمة بث الموسيقى «سبوتيفاي» وغيرهما من التطبيقات، حتى كشف النجم المصري عن تعاقده مع منصة «أنغامي». فقد أعلن نجم أغنية «قمرين» عن توقيعه شراكة حصرية مع «أنغامي» لبثّ أغانيه القديمة والحديثة. بهذه الخطوة، يكون «الهضبة» قد وضع حدّاً للشائعات التي إنتشرت أخيراً مع حذفه أغانيه عن جميع التطبيقات والمنصات المعروفة، التي تحدثت تارة عن إعتزاله، وطوراً عن إنشائه منصة موسيقية خاصة به تضمّ جميع أعماله، حفاظاً على حقوقه أغانيه الرقمية. في هذا السياق، أوضح دياب في تعليق صحافي أنه متحمّس «للمشروع الجديد للوصول إلى مستمعين جديد حول العالم». ولفت النجم إلى أن «التعاون الجديد يشكّل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع «أنغامي» حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا».
في بيانها المشترك، وصفت «أنغامي» النجم المصري بأنه «النجم العربي العالمي، والفنان الأكثر مبيعاً على الإطلاق في المنطقة. وقّع شراكة حصرية لبث أغانيه عبر منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة».
بهذه الخطوة، يكون دياب سبق زملاءه إلى المنصّة الموسيقيّة «أنغامي» ليعمل على إيصال أعماله الفنية إلى أوسع شريحة في العالم، وبالتالي تعود بإيرادات مالية ضخمة. يذكر أن «أنغامي» إنطلقت قبل نحو 10 سنوات، وإنتقلت مكاتبها الاقليمية من بيروت إلى دبي، وتحاول الاستحواذ على عدد كبير من الفنانين العرب. وكانت شركات إنتاج عدّة قد حاولت أخيراً التعاقد مع دياب، قبل أن تفوز به «أنغامي».