أعلنت عائلة الممثل الكوميدي الأميركي بوب ساغيت أنّ وفاته الشهر الماضي حدثت بسبب ضربة «عرضية» في الرأس. يأتي هذا الكلام بعدما وُجد الفنان البالغ 65 عاماً ميتاً مستلقياً على سرير داخل غرفة في أحد فنادق فلوريدا، في 9 كانون الثاني (يناير) 2022.وأفادت العائلة في بيان صادر فجر اليوم الخميس بتوقيت بيروت بأنّ «السلطات توصلت إلى أنّ بوب ساغيت توفي نتيجة صدمة في الرأس، وخلصت إلى أنه ضرب مؤخرة رأسه بشيء ما بالخطأ، ولم يفكر في الأمر، وتوجه إلى سريره»، مضيفة أن «لا علاقة للخمور والمخدرات بوفاته».
وكان مكتب مأمور الشرطة قد أكّد، الشهر الماضي، أنّ لا علامات على وجود أي إصابات في جثة ساغيت. ولم تكن هناك علامات على وجود أي جريمة، كما كانت الغرفة نفسها في حالة جيدة.
وكانت ذراع ساغيت اليسرى على صدره وذراعه اليمنى على سريره، عندما وصل النواب والمسعفون إلى غرفته وأعلنوا وفاته، بحسب التقرير الصادر الشهر الماضي.
وكان الممثل الذي اشتهر بدور الأب الأعزب المحبوب «داني تانر» في المسلسل الهزلي Fuller House، يقوم بجولة في البلاد الشهر الماضي. وقبل ساعات من رحيله، عبّر على حسابه على تويتر عن استمتاعه بتقديم عرض مسرحي في جاكسونفيل.