أكد موقع «ديدلاين» الأميركي أنّ الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان والأسباني خافيير بارديم يتفاوضان للعب دورَيْ «لوسي بول» و«ديسي أرناز» في فيلم Being the Ricardos الذي يخرجه ويكتب السيناريو الخاص به الأميركي آرون سوركين لصالح «استديوات أمازون» وEscape Artists. يتمحور الشريط حول العلاقة التي جمعت نجمي السيتكوم الشهير I Love Lucy.تدور الأحداث خلال أسبوع من التصوير، حين يواجه «لوسي» و«ديسي» أزمة قد تنهي حياتهما المهنية وزواجهما.
وبحسب «ديدلاين»، كان سوركين الحاصل على أوسكار سيكتفي بكتابة السيناريو، غير أنّه بعد إنجاز The Trial of the Chicago 7 لصالح «نتفليكس»، قرّر أن يتولّى مهمة الإخراج أيضاً. صحيح أنّ التعاقد لم يتم رسمياً مع كيدمان وبارديم، إلا أنّه حين يحصل، يبقى موعد انطلاق التصوير مجهولاً بسبب التطوّرات التي يفرضها فيروس كورونا.
في سياق متصل، عاشت نيكول كيدمان أشهراً حافلة، بدءاً من مسلسلها المحدود The Undoing على HBO، مروراً بمشاركتها في فيلم The Prom (إخراج رايان مورفي). وفي 2021، تضع على جدول أعمالها مسلسل Nine Perfect Strangers (لـ Hulu)، فيما أنهت أخيراً مشاهدها في فيلم رودجر إغرز The Northman.
أما خافيير بادريم، فظهر في فيلم The Roads Not Taken (إخراج سالي بوتر)، وبالإمكان متابعته في Dune (إخراج دوني فيلنوف) في تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل. ومن المتوقّع
أن يجسّد شخصية الملك «تريتون» في نسخة الـ live-action التي ستنجزها «ديزني» من شريط الكرتون الشهير «الحورية الصغيرة» (إخراج روب مارشال).