احتفلت أسرة مسلسل «سر» بانتهاء عمليات التصوير وإطلاق برومو العمل الدرامي المرتقب عرضه قريباً، بحضور نجوم المسلسل والمنتجين، سامح مجدي ونهلة زيدان، في بيروت، حيث تم عرض مقتطفات من المشاهد.

يشارك في بطولة العمل الفنانون: بسّام كوسا، وباسم مغنية، وداليدا خليل، ووسام حنّا، وفادي إبراهيم، ورواد عليو، وناتاشا شوفاني، وأسعد رشدان، وسامي أبو حمدان، ونيكول طعمة، وهشام أبو سليمان، وحسّان مراد، وجوي هاني، ونوال كامل، ورانيا سلوان، وطارق انيش، وجويس فارس، وتانيا فخري، وغيرهم.
أكد المنتجان سعادتهما بتعاون شركتهما «ميديا هاوس بيكتشرز» مع الممثلين اللبنانيين والسوريين والمخرج مروان بركات والكاتب مؤيد النابلسي والمنتج الفني فراس العمري، من أجل «تقديم عمل درامي بمستوى عالٍ يليق بالجمهور العربي، شاكرين جميع أفراد المسلسل من فنانين وفنيين لجهودهم المضاعفة بسبب الظروف التي يمر بها لبنان حالياً».
وأعرب نجوم العمل عن تقديرهم لثقة مجدي وزيدان بلبنان وإقدام «ميديا هاوس بيكتشرز» على التصوير فيه وإنجاز عملها الطويل، في تحدٍ للأوضاع الإقتصادية والسياسية الصعبة، مشدّدين على أن «الفن رسالة حياة تقاوم نقيضها واستمرارية في وجه الجمود».
تدور أحداث «سر» ضمن خط تصاعدي دائم في قالب بوليسي ورومانسي عبر 60 حلقة، تتشابك فيه الشخصيات في مسار من الألغاز والتشويق والغموض.