منذ أن تزوّجت المخرج الإماراتي سهيل العبدول باتت المغنية اللبنانية ديانا حدّاد أقرب للهجة والغناء الخليجي، إلى درجة كادت أن تغيب اللهجة اللبنانية تدريجاً عن أغانيها، إلا في مرّات قليلة جداً حتى بعد طلاقها. آخر ما أنجزته أغنية منفردة بعنوان «اشتقنا» (كلمات مانع بن سعيد العتيبة، و ألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود). طُرح العمل على قناة «روتانا» الرسمية على يوتيوب، على أن يكون مجرّد استهلال لمجموعة مشاريع لاحقة تتعاون فيها صاحبة «ساكن» مع الشركة الخليجية الشهيرة. يمكن الاستماع إلى الأغنية بهدوء من دون أن تترك الكثير من الانطباعات عند المستمع الذي اعتاد من حداد أن تصوغ دهشته وتثير إعجابه وتطربه، لكنّها هنا لا ترقى لمستوى أغنياتها القديمة الضاربة. أقل ما يمكن لن يملك المتلقي رغبة في إعادة الأغنية مرّة ثانية. بساطة تمرّ على السطح من دون أن تترك بالغ الأثر، ربما بسبب الفكرة المكرورة في الكلام ومواكبة اللحن للحالة ذاتها، والغناء من دون عناء، وكأن الرغبة هي إنجاز أغنية ليس إلا!
من جانب آخر، تزور حدّاد الرياض لإحياء حفلة بعنوان «ليلة بيروت الغنائية» ضمن موسم الرياض 2019، بمشاركة نجوى كرم وعاصي الحلاني وملحم زين. تنظمها «الهيئة العامة للترفيه».
الحفلة ستبث على هواء قناة mbc1 مساء الخميس المقبل، ويبدو أنّها شجّعت ديانا حدّاد لتوزيع بيان احتفائي على وسائل الإعلام تعرب فيه عن «اشتياقها للجمهور السعودي في الرياض، وحماستها لهذه الليلة البيروتية...».