أعلن وكيل أعمال كيت هارينغتون، إنّ الممثل البريطاني الذي اشتهر بشخصية «جون سنو» في مسلسل «صراع العروش» يخضع لعلاج بعدما انتهى العمل الفانتازي الشهير الذي أنتجته شبكة HBO الأميركية.

وأضاف وكيل الأعمال في بيان أمس الثلاثاء أنّ كيت «قرر الافادة من هذه الاستراحة ليخصص بعض الوقت بعيداً عن العمل من أجل صحته ليعالج بعض المسائل الشخصية». لم يخض البيان في تفاصيل هذه المسائل، لكنّ تقريراً في موقع Page Six التابع صحيفة «نيويورك بوست» ذكر أنّ هارينغتون تأثّر بشدة بسبب انتهاء المسلسل ويخضع لعلاج من الضغوط والإجهاد ومعاقرة الكحول.
وأضاف أنّه سجل اسمه لدى عيادة في الولايات المتحدة قبل أسابيع عدّة من انتهاء المسلسل الخيالي الذي يعود للعصور الوسطى في 19 أيار (مايو) الحالي، وتابع 19.3 مليون مشاهد حلقته الأخيرة داخل الولايات المتحدة وحدها، وهو رقم قياسي.
وكان هارينغتون، الذي تزوّج من زميلته في المسلسل روز ليزلي في 2018، لمجلة «فارايتي» الأميركية في وقت سابق من العام إنه وجد صعوبة من قبل في التعامل مع الشهرة والاهتمام اللذين سببهما المسلسل، ووصفهما بالأمر «المخيف».
تجدر الإشارة إلى أنّ الفنان البالغ 32 عاماً قفز من ممثل غير معروف ليصبح نجماً عالميا في Game of Thrones عبر شخصية «جون سنو» الذي كانت أفعاله في الحلقة الأخيرة من أكبر الصدمات للمشاهدين.