استحوذ هاشتاغ #عزيزة_جلال أخيراً على حصة من التفاعل على تويتر، عقب عودة المغنية المغربية إلى الأضواء بعد 34 عاماً على إعلانها اعتزال الفن إثر زواجها من رجل أعمال سعودي وتفرّغها لعائلتها. أمس الأربعاء، أطلت الفنانة البالغة 60 عاماً ضمن برنامج «اللقاء من الصفر» الذي تعرضه شبكة mbc السعودية ويقدّمه السعودي مفيد النويصر يومياً خلال رمضان. في موسمه الثالث، لا يزال البرنامج يسلّط الضوء على حيوات شخصيات سعودية من مختلف المجالات، تعدد قصص ببعضهم مصادر إلهام لكثيرين.

في حلقة الأمس، تحدّثت عزيزة جلال عن مواضيع عدّة، من بينها إصابتها بالحول بعد ولادها بشهرين جراء بحمّى شديدة، وعن العائلة، والنجاح، ودخولها إلى مصر، كما استرجعت لحظات أساسية من مسيرتها الفنية التي وضعت لها حدّاً وهي لا تزال في أوجّ تألّقها.
أما المحطة الأبرز خلال اللقاء، فتمثّلت في أداء جلال لأغنيتها التي صنعت شهرتها «مستنياك» (كلمات عبد الوهاب محمد، ألحان بليغ حمدي)، لتولدّ موجة من التعليقات الإيجابية على السوشال ميديا. هكذا، راح روّاد هذه المنصات يتداولون الفيديو ويعبّرون عن حفاظ صوت جلال على جماله على الرغم من مرور كل هذا الوقت، ويدوّنون عبارات مليئة بالنوستالجيا إلى الزمن الجميل.

*«اللقاء من الصفر»: الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت بيروت على mbc