حلّت النجمة السورية ندين تحسين بك ضيفة على برنامج «المختار» (باسل محرز) الذي يبث عبر أثير إذاعة «المدينة إف إم» وتحدّثت للمرّة الأولى عن تفاصيل شخصية، موضحة أنّها وصلت إلى صيغة جديدة من العلاقة مع زوجها السابق الموسيقي وسيم الإمام، بعد الانفصال. على اعتبار أنّ الصداقة حلّ مثالي في حال فشل الزواج. وصرّحت عن إمكانية زواجها مرة أخرى إن أتى شخص أقنعها بأنّ التجربة ستكون مختلفة.ونوّهت باكتشافها قوّة في داخلها أكبر مما توقعت بكثير، خصوصاً أن العواطف تجعل الإنسان أضعف وسهل الاستغلال.
كما تحدّثت نجمة «قلبي معكم» (أمل حنا وسامر البرقاوي) عن طفولتها وقسوة والدها النجم حسام تحسين بك بعض الشيء، لشدّة خوفه عليها: «لكنّه بدأ يسترخي من ناحيتي بعد زواجي حتى أصبحنا اليوم صديقين تماماً». وعلى صعيد الجوانب الشخصية ذاتها، قالت إنّ مشكلتها الأساسية كانت في عدم القدرة على المواجهة والتحمّل بصمت، وهو ما صدّرها بمظهر الضعيف.
من ناحية ثانية، عبّرت ندين عن رأيها بموضوع النجومية الذي يرتبط حسبما قالت بـ «الأجر عند الشركات»، إذ كلّما زاد أحدهما، زاد الآخر. واعترفت بأنّها كانت قنوعة في موضوع الأجر في مرحلة ما، وأنّها اختارت أعمالاً غير مناسبة، ولم تتصرّف بشكل مثالي من جهة كيفية تقديم نفسها، مما أثّر على النجومية التي تأتي في فترة محدّدة، وقد تفوت الممثل إن لم يستطع اقتناص الفرصة. وهذا ما جعلها ممثلة دور ثان، لا نجمة صف أوّل يُسوّق المسلسل باسمها. وأضافت أنّها رغم ذلك لا تقبل أن تكون «سنّيدة» لأي ممثل بعد كل الجهد الذي بذلته.