لا نعرف الكثير من التفاصيل عن فيلم Avengers الرابع الذي لا يزال من دون اسم، ويحمل توقيع المخرجين أنطوني وجو روسو. غير أنّ صورة مسرّبة أخيراً، تشير إلى أنّ شخصية Pepper Potts التي تجسّدها الأميركية غوينيث بالترو تأخذ حيّزاً أكبر من المتوقّع.عبر حساب إنستغرام KPOW!، تظهر الفنانة البالغة 46 عاماً بصورة «سيلفي» من كواليس التصوير وهي ترتدي زيّاً شبيهاً بذلك الذي يلبسه «الرجل الحديدي» (Iron Man) لكن باللون البنفسجي. مع العلم بأنّ غوينيث لم تنشر الصورة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ظهرت Pepper Potts للمرّة الأولى على الشاشة الكبيرة في فيلم Iron Man قبل عشر سنوات، وأصبحت منذ ذلك الحين جزءاً من عالم «مارفل» السينمائي. صحيح أنّ «بوتس» ارتدت درع «الرجل الحديدي» (اسمه الحقيقي أنطوني إدوارد ستارك) في الفيلم الثالث المتمحور حول هذه الشخصية، إلّا أنّ Pepper Potts لم تعطَ هويتها الخارقة بعد.
صحيفة الـ «إنبندنت» البريطانية نقلت عن ملخص رسمي لـ Avengers 4 قوله إنّه «تتويجاً لـ 22 فيلماً مترابطاً، الجزء الرابع من قصة Avengers سيجذب الجمهور ليشهد نقطة التحوّل في هذه الرحلة الملحمية. سيفهم أبطالنا المحبوبون مدى هشاشة هذا الواقع والتضحيات التي يجب بذلها».
ومن المتوقع وصول الشريط إلى الصالات في أيّار (مايو) 2019.