وقّعت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون (33 عاماً) عقداً بقيمة 15 مليون دولار أميركي لأداء دور «الأرملة السوداء» (Black Widow ــ اسمها الحقيقي ناتاليا أليانوفنا رومانوفا) في فيلم يتمحور حول هذه الشخصية الخارقة التي ابتكرتها استديوات «مارفل»، سيكون من إخراج الأسترالية كيت شورتلاند.هذا ما كشفه موقع «هوليوود ريبورتر»، مشيراً إلى أنّ كلّاً من الممثلين كريس إيفانز وكريس هيمسورث تقاضى هذا المبلغ للعب شخصيّتَيْ «كابتين أميركا» و«ثور» على التوالي في فيلم Avengers: Infinity War. وهو المبلغ نفسه الذي حصل عليه كلّ منهما لدى مشاركته في فيلم Captain America: Civil War and Thor: Ragnarok، وعن رابع أجزاء Avengers المرتقب طرحه في أيار (مايو) 2019.
ولفت «هوليوود ريبورتر» إلى أنّ مصادر مطلعة عدّة أكدت له قيمة المبلغ التي ستتقاضاه جوهانسون، فيما شدّد متحدّث باسم «مارفل»، رداً على الموضوع، في بيان على أنّها «تشكّك في دقة هذه الأرقام … ولأسباب تتعلّق بسياستنا الداخلية، فإنّنا لا نعلن على الإطلاق عن الرواتب أو شروط الصفقة».
تجدر الإشارة إلى أنّ جوهانسون سبق أن لعبت هذه الشخصية في العديد من أفلام الأبطال الخارقين التي لاقت نجاحاً كبيراً، منها الأجزاء الثلاثة لسلسلة أفلام The Avengers، وفي جزءَيْن من فيلم «كابتين أميركا»، فيما كان أوّل ظهور لها في الجزء الثاني من Iron Man (الرجل الحديدي).