بعدما كان يفترض أن يبصر النور في فصل الصيف، تنوي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب طرح ألبومها الجديد «نسّاي» في الثامن من تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل، تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الثامن والثلاثين. وتتداول مواقع إخبارية مصرية أبناء عن أنّ صاحبة أغنية «مين اختار» ستحتفل مع معجبيها بالألبوم الجديد في لقاءٍ كبير يجري الترتيب له خلال الفترة الحالية، كما أنّ الحملة الدعائية الخاصة بالعمل ستنطلق في غضون أيام على مواقع التواصل الإجتماعي للترويج للأغنيات الـ12 الجديدة.

استغرق التحضير لـ «نسّاي» أكثر من عامَيْن، وتعاونت فيه شيرين مع أسماء عدّة، من بينها أمير طعيمة الذي وعد الجمهور بأغنية جريئة، موضوعاً وأسلوباً، بعنوان «تاج راسك»، بالإضافة إلى أيمن بهجت قمر، ومحمد رحيم، وخالد عز، وحسن الشافعي، وتوما، ونابلسي، وآخرين.

وكانت عبد الوهاب قد أفردت عن عيّنة من المشروع المرتقب، وهما أغنيتا «لواني» (كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما)، و«زمان» (كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع نابلسي) عبر الإنترنت.
علماً بأنّها خضعت أخيراً لجلسة تصوير خاصة بالألبوم المنفرد الذي يحمل رقم 7 في بيروت، مستعينة كالعادة بفريق عمر لبناني خالص، كما أنّها تستعد لجولة فنية أوروبية في تشرين الأوّل (أكتوبر) المقبل تشمل سويسرا وألمانيا وهولندا.
وتجدر الإشارة إلى أنّ آخر ألبومات شيرين صدر في عام 2014 تحت اسم «أنا كتير»، فيما كشفت خلال هذه الفترة عن أغنيات جديدة على شكل «سينغل».