تحوّل محمد رمضان في السنوات الأخيرة إلى نجم مصري بامتياز. إذ يملك الممثل شعبية واسعة فيما تحظى غالبية الأعمال التي يقدّمها بنجاح لافت، لا سيّما الرمضانية منها.إلى جانب المسلسلات، يطرح نجم «نسر الصعيد» (تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي) سنوياًَ فيلماً واحداً، وغالباً ما يدور في فلك الأكشن.
بناءً على هذه القاعدة، شارف رمضان على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم «الديزل» (تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي)، ليكون العمل السينمائي جاهزاً للعرض خلال الفترة المقبلة. ويواصل النجم المصري أداء مشاهده الاأخيرة حالياً داخل أحد الاستديوات التي بنيت خصيصاً لهذا العمل. ويشارك في بطولة «الديزل» كذلك كل من: فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وتامر هجرس، بالإضافة إلى الممثلة ياسمين صبري التي عادت لتصوير الفيلم بعدما تراجع المنتج كريم السبكي عن قراره بإلغاء مشاهدها. وأكد السبكي في تصريح إعلامي أنّ ياسمين استأنفت تصوير المشاهد التي تجمعها بالفنانين محمد رمضان وفتحى عبدالوهاب منذ الأسبوع الماضي.
تدور أحداث «الديزل» حول «دوبلير» (ممثل بديل) يُدعى بدر الديزل (محمد رمضان)، ويعيش فى حارة شعبية. يمرّ الشاب بالعديد من المواقف، قبل أن يتعرّف على نجمة سينمائية شهيرة تعمل خطيبته مساعدة لديها، لكنّها تقتل على أيدي المجرمين فيقرّر الانتقام.