يذكر جيل التسعينيات جيدّاً صوت هشام عباس. فأغنيات الفنان المصري كانت ذات إيقاع سريع، ويمكن حفظها بسهولة. في بداية التسعينيات، دخل عباس عالم الفن، وكان يطرح عشرات الأغاني، ثم يغيب عن الأضواء، فيعود بـ«سينغل». وقد مهّدت «ناري نارين» الطريق الفنية أمامه، قبل أن تتوقّف أنشطته المهنية في عام 2009 مع طرح آخر ألبوماته «ما تبطليش». منذ ذلك الحين، قلّت إطلالات عبّاس الإعلامية، غير أنّه قرّر اخيراً استئناف العمل عبر شارة المسلسل الكوميدي «أرض النفاق» (ﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف السباعي، وإﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز ــ «ألفا»، و«التلفزيون السعودي»، و«التلفزيون الأردني»، و«التلفزيون التونسي»، و«التلفزيون السوري»، و«أوربت»)، الذي يؤدي بطولته محمد هنيدي.


يتناول المسلسل قصّة «مسعود أبو السعد» (هنيدي)، الذي تقوده الصدفة إلى محل يبيع حبوب الأخلاق والنفاق، فتنقلب حياته بعد تناول حبّة النفاق. اعترض ظهور العمل العديد من المطبّات، أبرزها عدم موافقة «التلفزيون السعودي» على ظهور إبراهيم عيسى كضيف شرف بسبب مواقفه المناهضة للمملكة، فاستُبدِل به سامي المغاوري. لاحقاً، أعلن هنيدي على «تويتر» أنّ مشروعه لن يُعرض على قناة On tv «لأسباب لا تعرفها إلا الشاشة المصرية»، ما أدّى إلى غيابه عن المشاهد المصري.
لكن يبدو أنّ عباس كسر البُعد بين المشاهد ونجم «مسيو رمضان أبو العلمين حمودة»، بعدما طرحت شركة «العدل غروب» تتر المسلسل بصوته (كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى). واللافت أنّها ذات إيقاع سريع وتشبه أغنيات عبّاس القديمة التي تميّز بها.