تُعتبر فاليري أبو شقرا (الصورة) من بين ملكات الجمال اللبنانيات اللواتي عرفن شهرة واسعة في أكثر من مجال. فبعد إنتخابها «ملكة جمال لبنان للعام 2015» تصدّرت فاليري عالم الجمال وحصلت على المرتبة الرابعة خلال ضمن مسابقة ملكة جمال العالم في العام نفسه.
لكن لم تتوقّف الملكة عند هذه المشاركة فحسب، بل دخلت عالم تقديم البرنامج إذ تُطلّ في الموسم الثاني من برنامج project runway الذي تعرضه قناة mbc قريباً بعدما صُوِّرت الحلقات في بيروت، وهو يبحث عن المواهب في عالم تصميم الأزياء.
على الضفة الأخرى، أعلنت شركة «الصبّاح للإعلام»، اليوم الأربعاء أنّ فاليري إنضمّت إلى أبطال الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة» (كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي) الذي سيعرض في رمضان 2018. تحلّ الملكة السابقة مكان نادين نسيب نجيم التي أدّت بطولة الموسم الأوّل من العمل الدرامي الذي لقي شهرة واسعة. لم تكشف «الصباح» عن الدور الذي ستؤدّيه فاليري، بل إكتفت بالقول في بيان صحافي إنّها «تخوض أولى تجاربها التمثيليّة من خلال ورشات عمل مُكثفة بإشراف فريق عمل الشركة المُختصّ». وأوضحت شركة الإنتاج أن فاليري ستكون «من الوجوه النسائيّة الرئيسيّة، على أن تُعلن الشركة تباعاً أسماء النجوم المُنضمّين لـ«الهيبة 2»».