إشكال وقذيفتان صاروخيتان في الشراونة
حصل إشكال أمس في محلة الشراونة ـــــ بعلبك (رامح حمية) بين المدعو ح.ج والشيخ م. ح ج، حيث أطلق الأول عيارات نارية من سلاح حربي باتجاه الشيخ، الأمر الذي أدى إلى تطور الخلاف وحصول تبادل إطلاق نار بين أقارب كلا الطرفين. وتخلل ذلك إطلاق قذيفتين صاروخيتين، في الوقت الذي فر فيه مطلق النار إلى جهة مجهولة.

توقيف سالبين انتحلا صفة أمنية

أوقفت دورية من فصيلة أنطلياس، بمؤازرة دورية من مفرزة طوارئ الجديدة، ع.ش. إثر محاولته سلب المواطن ج.غ. مبلغاً من المال بعد انتحاله وروي مجهول باقي الهوية صفة أمنية في محلة المارينا ضبية ـــــ الطريق البحرية. وقد أحيلا على التحقيق معهما بناءً على إشارة القضاء المختص بعد ضبطهما بالجرم المشهود.

سرقة صهريج للوقود وحمولته

ادعى صاحب صهاريج لنقل الوقود في محلة الدورة ـــــ الطريق البحرية ف. ش. لدى فصيلة الجديدة في قوى الأمن الداخلي، أن السائق لديه أ.ع. سرق صهريجاً يحمل 20 ألف ليتر من مادة البنزين لمصلحة محطة رمال على طريق المطار، لكنه أفرغ الحمولة في محطة أخرى في كفرشيما وقبض ثمنها نقداً وفر بالصهريج إلى جهة مجهولة. وقد عممت مواصفات الصهريج على القوى الأمنية كافة لتوقيفه بمن فيه والعمل على حجزه بناءً على إشارة القضاء المختص.

طلق ناري بالخطأ في قدم زوجته

أُدخلت ر.د. إلى مستشفى كمال جنبلاط الطبي في الشويفات إثر إصابتها بطلق ناري من مسدس حربي يعود لزوجها و.ع. في مشط رجلها اليسرى. وصرحت المذكورة في البداية بأنها أصيبت داخل منزلها الزوجي في محلة عرمون، لكنها عادت لتقول إن عياراً نارياً انطلق بالخطأ من مسدس زوجها أثناء وضعه على الطاولة ولم تدّع على أحد.

إطلاق نار بين بعلبك ومجدل عنجر

أطلق ح.ج. عيارات نارية من سلاح حربي من نوع كلاشنيكوف باتجاه الشيخ م.ح. في حي الشراونة ـــــ بعلبك، قبل أن يفر على متن سيارة من دون لوحات إلى جهة مجهولة. وقد تطور الأمر إلى تبادل إطلاق نار بين مناصريهما تخلل ذلك إطلاق قذيفتين صاروخيتين، ما أرخى جوّاً من التوتر على المنطقة. وقد عملت القوى الأمنية على تفريق المتقاتلين، فيما العمل لا يزال جارياً لتوقيف مطلقي النار الذين باتت هويتهم معروفة. وفي بلدة العبودية، على الحدود اللبنانية الشمالية، أطلق ح.ا. المعروف بـ«وهبة» النار من سلاح صيد باتجاه شاحنة سورية دخلت أحد الحقول الزراعية لأسباب مجهولة. وتولت القوى الأمنية التحقيق بعد فرار مطلق النار. وفي بلدة مجدل عنجر البقاعية، ولخلافات عائلية، تطور إشكال إلى تبادل إطلاق نار بين ع.ح. من جهة وشقيقيه ب.ح. و ا.ح. من جهة ثانية من أسلحة حربية من دون أن يصاب أحد بأذى.

قتيل في سن الفيل

أطلق ب.ع. (مواليد 1941) النار من سلاح صيد باتجاه ا.ك. فأصابه في رجله في داخل منزل في الطبقة الأولى من مبنى في حرج تابت ـــــ سن الفيل، لأسباب لا تزال قيد التحقيق. وقد تمكن المصاب من انتزاع البندقية من مطلق النار، وسدد له عياراً من البندقية ذاتها فأصابه برجليه وبطنه. ونقل الجريحان إلى مستشفى المشرق، حيث ما لبث ب.ع. أن فارق الحياة متأثراً بجروحه.