وفاة موقوف في عهدة قوى الأمن
توفي الموقوف حسين محمد أيوب (مواليد 1971) داخل نظارة فصيلة الطريق الجديدة في قوى الأمن الداخلي. وادّعت قوى الأمن أنه «انتحر بواسطة غطاء فرشة إسفنج عبر ربط عنقه بنافذة الشفاط الموجود داخل النظارة». وكان حسين قد أوقف بتاريخ 5 تشرين الأول للاشتباه في ضلوعه بجريمة نصب واحتيال وتزوير.

مقتل رقيب في الجيش
بسلاح صيد

أُحضرت إلى مستشفى عكار في حلبا جثة الرقيب الأول في الجيش اللبناني (اللواء التاسع) عبد الرحمن خالد جواد (22 سنة). وتبين أنه أُصيب بطلق ناري في رقبته من سلاح صيد في بلدة الدوسة ــ عكار، لأسباب مجهولة.

موقوف جديد في قضية الجرّاح
أوقفت دورية من مديرية استخبارات الجيش المدعو عمر ز. في بلدة المرج البقاعية، للاشتباه في كتمه معلومات عن العمل الأمني الذي تحقق المديرية المذكورة مع الجراح بخصوصه. ويعمل عمر في محل لكهرباء السيارات، وكان الشقيقان الموقوفان علي ويوسف الجراح يقصدانه لصيانة سيارتيهما المصادرتين، ومن بينها السيارة التي وجد المحققون فيها كاميرا متطورة تصور الأماكن التي يقصدها سائقها.

صراع الباصات يوقع جريحين
اعترض خمسة أشخاص على متن سيارة من نوع نيسان لونها أسود في محلة ضهر الصوان باصاً لنقل الركاب بقيادة بشير أبو ديوان وبرفقته شقيقه آدي واعتدوا عليهما بالضرب. وتبين للقوى الامنية لاحقاً أن سبب الاعتداء خلاف على نقل الركاب بين باصات عائدة للشركة اللبنانية للمواصلات وباصات صقر. وفي الإطار نفسه، حصل عراك بين 4 أشخاص يستقلون سيارة من نوع نيسان عائدة للشركة اللبنانية للمواصلات يعملون بصفة مراقبين على الخطوط التي تسلكها الباصات التابعة للشركة من جهة وآدي أبو ديوان وإلياس صليبا من جهة ثانية. ادعى آدي وإلياس على موظفي الشركة بجرم حمل أسلحة حربية داخل السيارة وافتعال خلاف، وادعى موظفو الشركة على آدي بجرم انتحال صفة أمنية بعد تصويره سيارتهم. القوى الأمنية فتشت السيارة والأشخاص ولم تعثر على أي شيء ممنوع.

شاب مفقود في البقاع
ادعت أمام مخفر المعلقة المدعوة سميرة محمد أبو خضر أن ولدها القاصر ربيع محمد العر (مواليد 1993) خرج من منزل خاله في بلدة أبلح منذ الساعة 7,00 من تاريخ 4 تشرين الثاني ولم يعد. أوصاف المفقود: الطول 160 سنتم، حنطي البشرة، نحيل البنية، أسود الشعر، عسلي العينين، يرتدي بنطال جينز أسود وكنزة سوداء مرسوماً على ظهرها رسم أفعى كوبرا، ويرتدي رينجر أسود.