تشييع المناضل الشيوعي حسين حمدان
شيّع الحزب الشيوعي اللبناني أمس، عضو المكتب السياسي المناضل حسين حمدان في مأتم حزبي، فنقل جثمان المناضل من مستشفى الجامعة الأميركية صباحاً في مسيرة سيّارة إلى مركز الحزب في الوتوات، حيث استقبله رفاقه الذين ناضلوا معه بالورود.
ومن مركز الحزب نقل الجثمان في زيارة وداعية إلى منزله في رأس النبع، حيث استقبلته عائلته والأمين العام للحزب الشيوعي الدكتور خالد حدادة فضلاً عن رفاقه.
ووري في الثّرى في روضة الشهيدين بحضور عدد من الشّخصيات السّياسيّة والنقابيّة والحزبيّة.
وأثنى حدادة على دور المناضل في الحزب الشيوعي، واعداً إيّاه بالسّير في ضوء أفكاره التقدميّة لبناء الدّولة المقاومة العلمانيّة، مشدّداً على ألّا مقاومة حقيقيّة خارج دولة مقاومة علمانيّة. كما ذكّر ابن الفقيد الدكتور فادي حمدان بمناقب والده، واعداً إيّاه بالحفاظ على القيم التي ناضل من أجلها.

استشهاد مواطن بعنقوديّة«إسرائيليّة»

استشهد المواطن عبد الله محمد فوعاني من بلدة كونين (45 عاماً) في انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان الصهيوني في تموز 2006 بينما كان يرعى قطيعه بالقرب من قريته. وقد نُقل الضحية إلى مستشفى الشهيد صلاح غندور في بنت جبيل.

هيئة إداريّة جديدة لـ«نادي أصدقاء صوت الشعب»

انتخبت الجمعيّة العموميّة لجمعيّة «نادي أصدقاء صوت الشعب» هيئتها الإداريّة حيث أتت النتائج على الشّكل التّالي:
مريم علي جمال الدين شميس رئيسة ومحاسبة، صمود قطيش نائباً للرئيس وأميناً للصندوق، مايا نهرا أمينة سرّ، رمزي دسوم ممثلاً للجمعية تجاه الحكومة، وريمون هنّود عضواً. تجدر الإشارة إلى أن نادي أصدقاء صوت الشّعب يهدف إلى دعم إذاعة صوت الشعب مالياً والترويج لها عبر مجموعة من الأنشطة.

إعادة العمل بالتوقيت الشتوي

أصدر الأمين العام لمجلس الوزراء سهيل بوجي مذكرة قضت بانتهاء العمل بالتّوقيت الصّيفي وتأخير السّاعة ساعة واحدة منتصف ليل 27 ـــــ 28 من الشّهر الجاري، عملاً بالقرار الرقم 5 الصادر عن مجلس الوزراء بتاريخ 20/8/1998.
(وطنيّة)