قتيل بحادث سير في العبدة
أدى حادث سير مروع على طريق عام العبدة ــ عكار إلى وفاة الشاب بلال وليد وجيه البعريني (17 عاماً) وجرح شخصين نقلا إلى مركز اليوسف الطبي للمعالجة، وحالة أحدهما حرجة. وقد أدى الحادث إلى تحطم السيارتين.

ضرب عنصر من «المعلومات» وسلبه

أقدم خمسة أشخاص يستقلون سيارة BMW لون أسود، على ضرب أحد المجندين المتعاقدين مع قوى الأمن الداخلي، فرع المعلومات ــ الحماية، أثناء قيامه بمهمة في شارع مار الياس. كما قام المعتدون بتهديد المجند بواسطة أسلحة كانت بحوزتهم، ثم سلبوه جهاز اتصال وجد لاحقاً مرمياً في منطقة قريبة.

الاستماع إلى شاهد في قضية محاولة اغتيال حمادة

تابع قاضي التحقيق العدلي في قضية محاولة اغتيال الوزير مروان حمادة القاضي صقر صقر، تحقيقاته في القضية، فاستمع إلى إفادة شاهد، وسطر استنابات قضائية جديدة في نقاط محددة من أجل استيضاحها.

قوى الأمن تنهي عملية خطف

ذكر بيان لقوى الأمن الداخلي أنه بتاريخ 12/1/2007 ادعى أحد المواطنين لدى فصيلة درك الأوزاعي أن شقيقة زوجته المدعوة «ب. ق.»، قد تعرضت لعملية خطف من مطلقها المدعو «م. ع.» أثناء وجودها برفقة الأول داخل سيارتها على طريق المطار. وعمد مطلّقها، الذي كان برفقته ثلاثة شبان إلى اعتراض طريقهما بسيارة جيب وأقدموا على كسر زجاج نافذة باب سيارتها بواسطة مسدس حربي كان يهدد به، وتمكنوا من اقتيادها إلى جهة مجهولة.
وأضاف البيان أنه «نتيجة الرصد والمتابعة، تمكنت مفرزة استقصاء جبل لبنان بتاريخ 27 الجاري من تحديد مكان وجود الخاطف ومطلقته في محلة خلدة، وبناءً على إشارة النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، قامت المفرزة المذكورة بمداهمته، ولدى إنذاره بتسليم نفسه وإطلاق سراح المخطوفة، أطلق النار باتجاه القوة الأمنية من مسدس كان بحوزته ما اضطرها إلى الرد بالمثل. نتج من ذلك أصابته بطلق ناري في بطنه نقل على أثرها إلى المستشفى للمعالجة. حالته الصحية مستقرة ، وأُطلِقَ سراح المخطوفة».
(الأخبار)