تحية إلى المرأة الكردية غداً ــ على mtv < 18:45

في «يوم المرأة العالمي»، تُخصّص الإعلامية كلود أبو ناضر هندي حلقة «تحقيق» لهذا الأسبوع لتحية المرأة الكردية المقاتلة. هذا التكريم سيطال أماكن وجودها في بلدان عدة مثل سوريا والعراق وإيران وتركيا، إلى حيث أتت وخاضت أشرس المعارك بوجه «داعش»، دفاعاً عن الأرض والحقوق.



«أخوات خوات»
الجمعة ــ على lbc < 16:00

انطلق أمس برنامج «أخوات خوات» على lbc، فما هي التفاصيل التي ستكشفها الشقيقات الثلاث: أليس، ونادين وفرح عبد العزيز (الصورة). وهل سينجح العمل في كشف تحرّكات الأخوات بطريقة عفوية، أم يكون مجرّد مشروع باهت كغيره من البرامج التي تعتمد على تلفزيون الواقع؟




ولعانة مع تاتيانا
الليلة ــ على otv < 20:30

يفتتح برنامج «خدني معك» أولى حلقاته لهذا الموسم مع الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانية تاتيانا مرعب (الصورة). حلقة سيرافق فيها مقدّم البرنامج وسام صباغ مرعب إلى مختلف نشاطاتها اليومية، بينها الرياضة والهوايات الأخرى، إضافة إلى إطلالة على أدائها في مسرحية Comedy Night Reloaded.




في انتظار فنانة البادية
الخميس ــ على «الجديد» < 20:40

بعد غياب نحو 12 عاماً عن الإعلام، تطل الفنانة سميرة توفيق (الصورة) في حلقة تكريمية لها من برنامج «بعدنا مع رابعة» الذي تقدّمه رابعة الزيات. على مدار نصف ساعة تقريباً، ستتحدث «فنانة البادية الأولى» عن ذكرياتها ووضعها الصحي حالياً. وفي الحلقة أداء لأغنياتها بصوت مجموعة من الفنانين.




السعودية ♥ تركيا
الليلة ــ على «الميادين» < 20:30

في حلقة «العدّ العكسي» لهذا الأسبوع، يحضر موضوع التقارب السعودي ــ التركي، وتطرح لينا زهر الدين أسئلة حول إمكانية تراجع السعودية عن تصنيف الإخوان المسلمين كـ«جماعة إرهابية»، وحول تخلّي حزب العمال الكردستاني عن «الكفاح المسلّح» في تركيا، وحول اتفاقية المياه بين الأردن وإسرائيل.



تتويج موهبة العرب
الليلة ــ على mbc < 20:00

تتوّج القناة السعودية الليلة الفائز في الموسم الرابع من برنامج «للعرب مواهب» الذي يجلس في لجنة تحكيمه: نجوى كرم، علي جابر، أحمد حلمي (الصورة) وناصر القصبي. ويطلّ في الحلقة، التي تبث مباشرة على الهواء، عشرة مشتركين من مختلف الجنسيات، فمن سيكون الرابح؟