«الأقصى» يناديكم

اليوم ــ «الميادين» < 20:30

تحضر التطوّرات الأخيرة في القدس على طاولة «العدّ العكسي»، إذ تسأل الإعلامية لينا زهر الدين عن خلفية اقتحام «المسجد الأقصى» وهل يندرج ضمن مخطط لتغيير الواقع المقدسي؟ وخلال هذه الحلقة، تضيء أيضاً على معتقل «غوانتانامو»، وسؤال حول سبب عدم إغلاقه حتى اليوم من قبل الإدارة الأميركية.



السينما «المستقلة» مصرية!
اليوم ــ «العربية» <18:05

بعد دخوله كواليس «مهرجان أبو ظبي السينمائي» الأسبوع الماضي، وإضاءته على الأفلام المشاركة، يطل برنامج «الشاشة الكبيرة» الذي تقدّمه نادين قرش على جديد السينما المصرية المستقلة. وفي الحلقة، لقاء مع المخرج إبراهيم البطوط وحديث حول آخر أعماله، كما ستتضمّن مقابلة مع الممثل عمرو واكد (الصورة).



هاني سلامة يحكم
الاثنين ــ mbc1 < 20:30

يطل الممثل المصري هاني سلامة (الصورة) في برنامج «الحُكْم» الذي تقدّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.
الأخيرة تسأل ضيفها عن تهمة الغرور التي تلاحقه دائماً. فهل ينكر التهمة أم يتباهى بها؟ كذلك، سيكشف المواقف التي تدفع زوجته إلى الغيرة عليه، وكيف يكون رد فعلها تجاه المعجبات؟



مايا ترقص لن ترقص!
غداً ــ mtv < 20:30

تحل المغنية اللبنانية مايا دياب (الصورة) ضيفة على برنامج «يلا نرقص» الذي يعرض غداً على قناة mtv. وتعتبر النجمة السابقة في فريق «فور كاتس» الضيفة الأولى التي تحضر العمل التلفزيوني الذي يبحث عن مواهب الرقص لدى العرب. ومن المتوقّع ألا ترقص مايا، بل ستجلس إلى جانب لجنة التحكيم.



حرتقة سالم زهران!
الأربعاء ــ otv < 20:30

يطل الصحافي اللبناني سالم زهران عبر برنامج «حرتقجي» مع هشام حداد، ليرد على حملة «التشويه» التي يتعرّض لها جرّاء تغريدات «مسيئة للمسيحيين» نُسبت إليه. ويوضح زهران محاولة الإيقاع بينه وبين «الجمهور المسيحي»، كما يتناول علاقة الأحزاب المسيحية بالنظام السوري، والأحداث الأخيرة في طرابلس.


نصائح للديك
اليوم ــ «الجديد» < 20:30

باستقبال حافل، تطل نادين صعب (الصورة) في برنامج «غنّيلي ت غنّيلك» الذي يعرض الليلة ويقدّمه علي الديك وغريس الريس. لن تغني نادين فقط، وانّما ستتحوّل إلى أخصائية تغذية وتقدّم النصائح لعلي ولضيفين يدعوهما للانضمام إلى السهرة. من هما وأي أجواء ستعم الساحة؟ وما جديد صعب الفني؟