وليد باله مشغول

mtv الأربعاء < 21:30



ما زال اللجوء السوري يؤرق وليد عبود، إذ عنون الحلقة المقبلة من «بموضوعية»: «شعبان واقتصاد واحد»، سيبحث خلالها الموضوع مع وزير العمل سجعان قزي (الصورة) ورئيس «جمعية تجار بيروت» نقولا شماس. كذلك، سيتطرّق إلى «المزاحمة غير المشروعة»، ودور الهيئات الإقتصادية، وستتم الإضاءة على إقرار سلسلة الرتب والرواتب.



عيون بتول على تركيا
«المنار» الإثنين <21:30



يفتح برنامج «بين قوسين» ملف دخول تركيا في «التحالف الدولي ضد الإرهاب». وتطرح بتول أيوب أسئلة عدة حول مدى التورّط التركي في الأزمة السورية في ظل استمرار الغارات على «داعش». ولهذه الغاية، تستضيف الإعلامية اللبنانية الخبير في الشؤون التركية محمد نور الدين، والكاتب والباحث التركي زاهد غول (الصورة).



جدل حول الزعيم
«الميادين» الإثنين < 20:30



سنكون على موعد مع حلقة استثنائية من «العرض مستمر»، لم تبث في رمضان الماضي بسبب العدوان على غزة. تستضيف فيها فاتن قبيسي الممثل السوري جمال سليمان (الصورة) والمخرج المصري عثمان أبو اللبن لتناقش معهم مسلسل «صديق العمر» الذي أثار وقتها جدلاً لتناوله سيرة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر.



زافين وسيرته
«المستقبل» الثلاثاء < 21:30


يدشن الإعلامي زافين قيومجيان (الصورة) برنامجه الجديد «بلا طول سيرة» على «المستقبل» معتمداً على الدمج ما بين المعالجة العميقة للقضايا الإجتماعية وهموم والناس، وبين الإيقاع السريع العصري. البرنامج سيكون على شاكلة مجلة أسبوعية تضيء على قضايا حدثية ومهمشة. كذلك، يفتح قيومجيان كواليس برنامجه أمام الجمهور.



الأضحى مع ديما
mbc1 السبت < 11:00


تحت عنوان «عيدكم مبارك»، تواكبmbc1 اليوم أجواء العيد في البرنامج الصباحي «صباح الخير يا عرب». لجين عمر وخالد الشاعر سيستضيفان ضيوفاً من كل المجالات. فبعد نقل المشاعل المقدسة من السعودية، تطل الممثلة السورية ديما الجندي (الصورة) لتتحدث عن مشاركتها في مسلسل «قلم حمرة» الذي ستعرضه القناة السعودية قريباً.




العيد في الإمارات
«أبو ظبي»: من اليوم حتى الإثنين < 11:00


تستكمل قناة «أبو ظبي» إحتفائها بعيد الأضحى الذي بدأ أمس. ولهذه الغاية، يطل برنامج «من العايدين» مباشرة على الهواء بعنوان: «صباح الدار ــ من العايدين»، مستضيفاً أبرز الفنانين الإماراتيين كأكل محمد، وبلقيس، إضافة إلى كبار نجوم الشعر. كما ستعرض تقارير عن عادات العيد في الإمارات، من دون أن تنسى المسابقات.