انتهى موسم النجم الجزائري لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، رامي بن سبعيني، إثر إصابة تعرّض لها في الركبة خلال اللقاء الودي الذي لعبه منتخب بلاده أمام نظيره بوليفيا، الجمعة الماضي، في استاد نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.
وأعلن مدرب بوروسيا دورتموند، إدين ترزيتش، عن تطورات الحالة الصحية للنجم الجزائري رامي بن سبعيني، على هامش المؤتمر الصحافي الذي نظّمه الخميس قبل لقاء القمة أمام بايرن ميونخ المقرر، السبت المقبل، ضمن الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال ترزيتش: «لسوء الحظ أصيب رامي بن سبعيني في الرباط الداخلي لركبته اليمنى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، وعليه الآن سيكون مجبراً على وضع الجبيرة، ومن غير المرجّح أن يتمكن من اللعب مرة أخرى خلال هذا الموسم».

وشهدت مباراة المنتخبين الجزائري والبوليفي التي انتهت بفوز الخضر 2-3، مغادرة سبعيني أرض الملعب في الدقيقة العشرين، تاركاً مكانه لزميله محمد أمين توغاي مدافع الترجي التونسي، وهو ما كلّفه أيضاً الغياب عن لقاء جنوب أفريقيا (3-3)، الثلاثاء الماضي، ضمن الدورة الودية الدولية التي احتضنتها الجزائر تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وشارك فيها كذلك منتخب أندورا.

وسيغيب المدافع عن منتخب بلاده في مباراتين مهمتين أمام غينيا وأوغندا في حزيران المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.