كرّمت الجامعة العربية المفتوحة AOU رياضيّيها المتوّجين ببطولات لبنان الجامعية في مختلف الألعاب، إلى جانب عدد من الإعلاميين الرياضيين، وذلك في قاعة الأمير طلال بمقرّها في بيروت. تقدم الحضور رئيس دائرة الاستقطاب الدكتور غادي مقلد، رئيسة دائرة شؤون الطلاب رنا حيدر، المسؤول الإداري فراس عضاضة، رئيس دائرة النشاط الرياضي زكريا شرارة، رئيس جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين رشيد نصار، رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات زياد سعادة وعدد من طلاب الجامعة الأعضاء بالمنتخبات الوطنية.

وعرّف شرارة خلال كلمة ألقاها بنشاطات الجامعة أكاديمياً ورياضياً، كاشفاً عن مشروع طموح بدمج طاقات الرياضيين بالمنهاج العلمي ليكون لدينا مستقبلاً الرياضي المثقف، تلك الخاصية المفقودة لدينا في لبنان كما خارجه، ونوّه بدور الإعلام الرياضي اللبناني بمواكبة الأبطال وإنجازاتهم الميدانية.
وألقى الزميل نصار كلمة، شكر فيها الجامعة العربية المفتوحة AOU على التفاتتها، وعبّر عن أسفه للحال التي وصلت إليها المهنة، حيث نرى المزيد من المؤسسات الإعلامية التي تطوي صفحتها، ما يعني المزيد من الإعلاميين الذين باتوا بلا عمل، ومنهم قامات إعلامية رائدة عربياً موجودة في حفل التكريم، وترحّم على أيام كان إعلامنا أكبر من رياضتنا، ثم دعا الصحافي المخضرم سعيد غبريس لإلقاء كلمة الإعلاميين، فشدّد بدوره على دور الإعلام كجزء من صناعة الأبطال، ومنوّهاً بنشاطات الجامعة العربية المفتوحة AOU على مبادرتها بتكريم الإعلاميين، مشيراً إلى أن من بين رياضييها المكرّمين عدداً من لاعبي المنتخبات الوطنية.
وتم خلال الحفل تقليد رياضيّي الجامعة كما ممثليها بالمنتخبات الوطنية ميداليات خاصة وكؤوساً للمجلّين منهم، كما تم تكريم الإعلاميين بدروع تقديرية.