لم تنته بعد. ما زالت المنافسة قائمة على لقب الدوري اللبناني لكرة القدم، بعد أن أخفق الأسبوع ما قبل الأخير في حسم الأمور. فاز الأنصار على الصفاء 4-1 وبقي في الصدارة برصيد 45 نقطة. وفاز النجمة على العهد 1-0 وحافظ على فارق النقطتين خلف الأنصار، بانتظار الحسم النهائي في لقائهما المنتظر في الأسبوع الأخير نهاية الشهر الجاري على ملعب جونيه.
(تصوير طلال سلمان)

كاد العهد أن يمنح الأنصار اللقب حين صمدت شباكه أمام النجمة على ملعب جونيه. لكن الأخير نجح في خطف الهدف الغالي ونقاط المباراة بعد ركلة جزاء ترجمها حسن كوراني بنجاح في الدقيقة 68. لكن بقدر ما كان الفوز صنيعة الدقيقة 68 إلا أن الدقيقة 50 من اللقاء أيضاً ساهمت في هذا الفوز حين أضاع مهاجم العهد كرة المباراة برأسية أصابت العارضة بعد عرضية متقنة من زين العابدين فران.
(تصوير طلال سلمان)

في الوقت عينه كان الأنصار يفوز على الصفاء برباعية سجّلها السنغالي الحاج مالك مبكراً في الدقيقة السادسة قبل أن يعادل الصفاء عبر محمد قدوح بعد عشر دقائق. لكن الأنصار أراح أعصاب مشجعيه حين توالت الأهداف عبر الحاج مالك مجدداً في الدقيقة 21، وعلي طنيش في الدقيقة 67، قبل أن ينهي البديل عبدالله ياسين مسلسل الأهداف الأنصارية في الدقيقة 88.
وعلى ملعب الصفاء، كان البرج يحقق فوزاً معنوياً على الراسينغ 2-1 حين سجّل له علي قصاص ومحمد صالح في الدقيقتين 7 و36، في حين سجّل للراسينغ جيمي قازان في الدقيقة 73. فوز البرج رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة وحيدة عن الصفاء قبل لقائهما في الأسبوع الأخير من الدوري يوم الإثنين المقبل.