أحرز فريق الجامعة العربية المفتوحة (AOU) بطولة الجامعات في «الميني فوتبول» بفوزه في المباراة الختامية على فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST)، بنتيجة (2 ـ 1)، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مجمع بلدية الغبيري الرياضي أمام حضور حاشد، تقدّمه المديرة العامة لوزارة الشباب والرياضة الدكتورة فاديا حلّال، ورئيس الاتحاد اللبناني للجامعات زياد سعادة، والمستشار سمير رزق، وعضو جمعية الإعلاميين الرياضيين إبراهيم وزنة، والمدير الإداري لكرة الصالات أحمد خيامي وفاعليات جامعية ورياضية، وقادها الحكمان عباس حمود ومحمد الحركة.سجّل للفائز عدي الشمري ومحمد قصاص، وللخاسر عامر عبد الله.
وبعد انتهاء المباراة، ألقى مسؤول الأنشطة الرياضية في الجامعة العربية المفتوحة زكريا شرارة كلمة أثنى فيها على المستوى الفني الذي قدّمه اللاعبون، شاكراً حلّال على حضورها. وتوجّه بالتهنئة إلى الفريقين، لافتاً إلى أن عجلة الرياضة الجامعية تسير في خطٍ تصاعدي بفضل تكاتف القيّمين على الرياضة الجامعية وتعاونهم.
من جهته، أشاد سعادة بحسن التنظيم لمجريات البطولة والذي أخذته الجامعة العربية المفتوحة على عاتقها، آملاً أن تبقى روح المنافسة الرياضية وحدها السائدة في كل الألعاب الفردية والجماعية التي ينظّمها الاتحاد ويصل عددها إلى 25 رياضة، واعداً بأن تُنقل نهائيات الألعاب في العام المقبل على الهواء مباشرة عبر إحدى المحطّات المحلية.
وفي موقفٍ لافت، تمنّت حلّال على الجامعات دعم لاعبيها عبر تقديم منح دراسية، وذلك من منطلق أن الرياضي المثقّف هو من يعطي للرياضة الوهج والأهمية.
وفي الختام، استهل شرارة ومعه رئيس دائرة الاستقطاب في الجامعة غادي مقلّد حفل توزيع الجوائز والميداليات والكؤوس بتقديم درع خاص إلى الدكتورة حلّال، التي سلّمت مع مقلّد وسعادة ورزق ووزنة الميداليات والجوائز الفردية إلى اللاعبين، إضافةً الى كأسَي المركزين الأول والثاني إلى قائدَي الفريقين.