دورة الحريري لكرة السلة
تعقد رئيسة اللجنة العليا المنظمة لدورة حسام الدين الحريري الرياضية العربية بكرة السلة، النائبة بهيّة الحريري، مؤتمراً صحافياً الاثنين 10 الجاري لإعلان البطولة الحادية والعشرين التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 20 منه في ثانوية رفيق الحريري في صيدا ـــــ قاعة الحسام الرياضية بحلّتها الجديدة بعد إعادة تأهيلها، والتي ستحتضن المؤتمر الصحافي أيضاً.
ويشارك في الدورة الـ 21 التي ينظمها نادي الفداء الرياضي، بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة، وبمشاركة فرق الملعب النابلي التونسي، الأهلي وسبورتينغ من مصر، الجامعة التطبيقية الأردني، كاظمة الكويتي، دهوك العراقي، المحرق البحريني والرياضي والمتحد من لبنان.

البرازيلي أولمير يوقّع للصداقة

وقّع أمس على كشوفات نادي الصداقة بطل الثنائية وثالث النوادي الآسيوية في كرة القدم للصالات اللاعب البرازيلي أولمير دوكارمو تكسييرا (19 سنة)، حيث سيكون في عداد الفريق في مرحلة إياب البطولة التي تصدّرها ذهاباً بعلامة كاملة، حاصداً 21 نقطة من سبعة انتصارات متتالية.
ويسعى الصداقة الى الحفاظ على لقبيه المحليين ليضمهما الى لقب الكأس السوبر الذي أحرزه قبل انطلاق الدوري.

دراجات الطرق المعبّدة

ينظّم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية المرحلة الأولى من بطولة لبنان على الطرقات المعبدة الأحد المقبل.
وينطلق السباق من بلدة طبرجا في كسروان، وصولاً الى مدينة طرابلس، فالعودة الى طبرجا.
وتتألف بطولة لبنان للطرقات المعبدة من خمس مراحل، وتقام المرحلة الأخيرة في 6 تشرين الثاني المقبل.

بطولة لبنان للكارتينغ

يقيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة المرحلتين الثانية والثالثة من بطولة لبنان في الكارتينغ للعام الجاري على حلبة «بيت ستوب» (ذوق مصبح) بعد غدٍ. وستقام 4 سباقات:
سباقان لفئة بين 9 -12 سنة وسباقان لفئة 12-14 سنة. وأعلن النادي المنظّم إقفال باب المشاركة عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر غدٍ في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك.

إليسار صور الى الدرجة الرابعة

صعد فريق إليسار صور لكرة السلة لمواليد 1995 – 1996، الذي يضم أربعة لاعبين من المنتخب الوطني، إلى الدرجة الرابعة إثر فوزه في مبارياته الست التي خاضها في بطولة الدرجة الخامسة أمام كل من الدوير الرياضي 50 – 33، والأمل الرياضي 64 – 23، والأجيال البازورية 58 – 51، والرسالة الأوزاعي 50 – 33، والجمعية معركة 20 – 0، والشعبي صيدا 70 – 47.
(الأخبار)