ميدالية رابعة للبنان في الجودو
ظفرت اليا فرحات بالميدالية البرونزية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات والشباب في الجودو المقامة في مجمع فؤاد شهاب الرياضي. وحلّ في المركز الخامس كل من طارق فهمي، جو غنيمة وزلفا الحسن بعدما خسروا في مباراتهم على المركز الثالث. وبهذه النتيجة يكون لبنان قد نال أربع برونزيات في البطولة.
من جهة أخرى، أصدر الاتحاد الآسيوي بصورة رسمية نتيجة امتحانات اختبار الحكام للحصول على الشارة الدولية او الآسيوية، فحصل كل من شارل دانيال وروني خوام على شارة حكم دولي، بينما حصل داني بيطار على شارة حكم آسيوي.

نهائي كأس البلديات اليوم

انحصرت المنافسة على لقب كأس بلديات ساحل المتن الجنوبي بـ «الميني فوتبول» بين فريق بلدية الغبيري، بطل الدورة الماضية، وفريق بلدية حارة حريك المنظم، حيث تقام في السابعة من مساء اليوم المباراة النهائية على ملعب العهد، وقد أعدت بلدية الحارة العدة للاحتفال بختام البطولة وتسليم كأس الدورة. وفي الدور نصف النهائي، فازت بلدية الغبيري على بلدية الحدث 5 - 0، سجلها حسين عمار (3)، وحسين الخنساء (2) بحضور جمهور كبير يتقدمه رئيس بلدية الحارة زياد واكد ونائب الرئيس احمد حاطوم، وامين سر نادي العهد محمد عاصي ورؤوساء البلديات واعضاء المجالس البلدية. وفازت بلدية حارة حريك على بلدية الحازمية 3 - 2. سجل للفائز محمد حاطوم (2)، ومحمد غبريس، وللخاسر كرم الصايغ وخليل أبو صافي.

التنمية بطل الشطرنج السريع

نظم الاتحاد اللبناني للشطرنج بطولة لبنان للأندية في الشطرنج السريع، في نادي الميناء في طرابلس. وأحرز لقب البطولة نادي التنمية الرياضي بيروت، وحل ثانياً نادي الفرير وثالثاً نادي متخرجي الجامعات الروسية. وشارك في البطولة 17 نادياً، وأقيمت المباريات وفق النظام السويسري من سبع جولات.

معسكر تدريبي قبرصي في القوس والنشاب

غادرت بعثة منتخب لبنان للقوس والنشاب الى قبرص، لخوض معسكر إعدادي لدورة الألعاب الرياضية العربية المقبلة التي تستضيفها قطر ما بين 9 و23 كانون الأول المقبل. وتضم البعثة رئيس الاتحاد اللبناني للعبة جاك تامر الى اللاعبين جهاد طوقان وبلال جزيني (الشباب مار الياس) وجوزف أبو جودة (المون لاسال).

خسارة الوحدات وفوز الكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

خسر الوحدات الأردني أمام مضيفه ناساف الأوزبكي 0 - 1 في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وسجل إيفان جيامرادوف الهدف الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 42. وتغلب الكويت الكويتي على مضيفه أربيل العراقي 2 - 0. وسجل الهدفين جراح العتيقي وبوريس كابي (39 و78).