يواصل المنتخب اللبناني للشباب لكرة القدم (دون 19 سنة) استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية، وهو يستضيف لهذه الغاية نظيره الأردني الذي وصل أمس إلى بيروت وسيلتقي معه في مباراتين تجريان على ملعب المدينة الرياضية، الأولى في الساعة العاشرة من مساء غد الأحد، والثانية الثلاثاء المقبل بالتوقيت عينه.ويلعب لبنان في التصفيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات، سوريا، اليمن وفلسطين. وستستضيف الإمارات تجمع التصفيات في تشرين الأول المقبل، علماً بأن الأردن يلعب ضمن المجموعة الثانية مع البحرين، طاجيكستان، قطر، الكويت، بوتان.

وكان المنتخب قد تدرب أمس على ملاعب بلدية بيروت في قصقص، بإشراف المدير الفني سمير سعد والمدرب نبيه الجردي.
ورأى سعد أن المباراة ستكون الأولى للمنتخب مع الأردن بعد تجميع اللاعبين والتمارين التي انطلقت قبل شهر تقريباً، وأكد أن المباريات الودية الثلاث في هذا الشهر (مع عمان في 21 الجاري) ستكون مفيدة لمعرفة نقاط القوة والضعف في المنتخب.
وكان سعد قد استدعى 25 لاعباً هم: حسين إبراهيم ومحمد عسكر وشادي حرب (الأنصار)، علي فحص ومحمد قدوح (النجمة)، عباس عوض ومصطفى قانصوه ومحمد عكاري وإبراهيم موسى وكنج مريدي (الشباب العربي)، علاء البابا ومحمود سبليني (الأهلي صيدا)، علي خليفة وجواد قصير وعبد الكريم فضل (المبرة)، قاسم عوالي (الصفاء)، حسين الدر وعلي حلال (العهد)، محمد سالم ومحمد مقصود ملحم هلال وحمزة علي (نادي طرابلس)، حسن الحاج وشادي سكاف (الإصلاح) وعباس سليمان (الإرشاد).
وأدى المنتخب الاردني أول تمارينه في بيروت أمس على ملعب بيروت البلدي، وسيخضع لاعبوه لحصة تمرينية ثانية اليوم على الملعب عينه أيضاً.